جميع المباريات

إعلان

جيماريش: الوصل يحتاج للتعاقد مع محترف رابع ولم أطلب التعاقد مع العلودي

الوصل الاماراتي

جيماريش

الامارات (ياللاكورة):

أكد المدير الفني لفريق الوصل البرازيلي جيماريش على ضرورة تعاقد فريقه مع محترف رابع ليعوض الغيابات والإصابات التي يتعرض لها الفريق في محترفيه، مستشهداً بمباراة الشباب الأخيرة التي لعب فيها بمحترفين أثنين فقط.

وقال المدرب: انا سعيد بالفوز على الشباب والتقدم خطوة كبيرة للأمام، وأعتقد ان فريقي أفضل من الفرق الأولى من خلال الأداء الفني والمستوى بشكل عام، وسوف يعود الفريق أقوى من ذي قبل، لا سيما بعد التألق في الشوط الثاني الذي أصبحت ظاهرة الفريق مثلما كان عليه وقت أن حقق الثنائية "الدوري والكأس" منذ موسمين.

وأضاف المدرب: تألق الفريق في الشوط الثاني بعد نجاح البديل عيسى علي في تسجيل هدفين قد يعيد للجماهير ذكرى البطولات، وهذا أمر جيد لأن فريقي في حاجة دائمة لجماهيره والتي تذكره ببطولاته حتى يكتسب اللاعبون ثقة أعلى. ولا أنكر أنني مازالت أجهل بعض الأمور لبعض اللاعبون كوني مدرب جديد ولم ألم بكل إمكانات اللاعبون ومازلت في حاجة للوقت.

وعن محترفه الجديد المغربي سفيان العلودي كشف المدرب أنه لم يطلب التعاقد معه بل شاهده فقط في شرائط مباريات قديمة وإدارة النادي هي من قامت بالتعاقد معه. ومن جانبه أكد البرازيلي بوناميجو مدرب الشباب، بشكل واقعي أن خسارة فريقه أمام الوصل كانت طبيعية بعد أن نجح منافسه في ترجمة الفرص التي خلقها إلى أهداف وفشل لاعبيه في تحقيق ذلك برغم سيطرتهم الكاملة على مجريات الشوط الأول.

وقال المدرب: القاعدة الكروية تقول ان الفريق الذي يصنع فرص ولا يسجلها لا يستطيع أن يخلق فوز، وذهبت النقاط للفريق الذي نجح في ذلك.

واضاف: لن أتحدث عن الغيابات في صفوف الفريق أو عدم التجانس لبعص اللاعبون الجدد وإنما سأتحدث عن المستوى، فقد قدمنا مستوى جيد خلال الشوط الأول وبرغم إهدارنا للفرص إلا أننا كنا الأفضل، ولكن بعد أن قلب البديل عيسى علي لاعب النصر ، الموقف ونجح في وضع فريقه في المقدمة أصيب فريقي بنوع من الأحباط، وما زاد الموقف صعوبة هو إحراز نفس اللاعب للهدف الثاني، وسوف نستغل الفترة المقبلة في تصحيح أوضاعنا. ورفض المدرب الربط بين تألق الفريق في الكأس وإخفاقة في الدوري قائلاً: صعدنا نهائي الكاس وسنلعب المباراة بعد شهرين ولا نفكر فيها الأن وكل تركيزنا منصب في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات