جميع المباريات

إعلان

العنقري: تحكمنا لوائح الاتحادين الأسيوي والسعودي

عبدالعزيز العنقري رئيس اهلي جدة

عبدالعزيز العنقري

السعودية (محمد جابر):

نفي رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري أن يكون عدد الإداريين العاملين في ناديه قد تجاوز العدد المسموح حسب اللوائح القانونية.

وقال "تحكمنا لوائح الاتحادين الآسيوي والسعودي، ولم نتجاوز ما هو مسموح، وكل إداري في الفريق لديه مهام يقوم بها". وتابع "عدد إداريي الأهلي هو الأقل بين الأندية الكبيرة".

وأشار العنقري إلى أن تعاملهم كإدارة وتنظيم يدور بعيداً عن المركزية، وقد يكون ذلك سبباً في إحساس البعض بكثرة الإداريين، وأضاف "لكل إداري في الفريق عمله الخاص به، ولا يمكن أن يتجاوز مهامه، ونحن نعمل كأسرة واحدة، وكل منا يعرف واجباته ومتطلباته".

وامتدح العنقري التنسيق الإداري العامل بناديه، وقال "لست أنا من يقول ذلك، بل تلقينا عدداً من الإشادات، فالتنظيم الإداري داخل نادينا يظل ميزة تميز الأهلي عن البقية، والأهلي يعمل باحترافية عالية".

ولمح العنقري إلى سرعة تنفيذهم للقرارات الحيوية مشيراً لقرار تنصيب منسق إعلامي لفريق كرة القدم بالنادي نزولاً عند رغبة الاتحاد الآسيوي وتنظيمه الجديد، وقال "مثل هذا القرار كان للأهلي أسبقية تطبيقه ونحن مستمرون عليه حتى في المسابقات المحلية لما فيه من صالح العمل وتوزيع المهام".

واختتم العنقري حديثه بالقول "لدينا عدد كبير من اللاعبين وهم بحاجة لمتابعة أثناء تواجدهم في النادي، وحالات تواجدهم خارج مدينة جدة، ومن الطبيعي أن يكون عدد الإداريين متماشياً مع عدد اللاعبين لإنجاز كثير من المهام واتخاذ القرارات في وقتها". 

من جهة اخري، تكفل العنقري وعضو شرف النادي موفق خوجة بالمكافآت المالية للاعبي الفريق الأول حرصاً على تعزيز معنوياتهم عقب تأهلهم لربع نهائي كأس ولي العهد حسب لائحة المكافآت المعتمدة والتي  التي ستتضاعف حال الوصول لنصف نهائي المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg