جميع المباريات

إعلان

الشارقة يضم البرتغالي جواو توماس خلال ساعات قليلة

الشارقة لدوري الاماراتي

الشارقة

الامارات (ياللاكورة):

وصل إلى الإمارة الباسمة البرتغالي جواو توماس لاعب فريق ريوا البرتغالي تمهيداً للتعاقد مع نادي الشارقة لنهاية الموسم، ليحل في قائمة الفريق الأول بدلاً من البرازيلي أوسفالدو دياز الذي سيخرج من القائمة بعد أن قرر الجهاز الفني أستبداله بأحد المدافعين لعدم قناعة الجهاز بقدراته الفنية خلال الفترة الماضية.

ولن يكون تعاقد الشارقة مع المحترف الجديد إلا لنهاية الموسم لا سيما وأن سنه الكبير لا يمنحه فرصة الإستمرار بالفريق أكثر من ذلك، فاللاعب من مواليد  27 مايو 1975 أي أن عمره 34 عاماً، وبدأ مشواره الإحترافي في العربي القطري في أغسطس 2006 قادماً من سبورتنج براغا، ثم لعب للريان القطري أيضاً، قبل أن يعود لسبورتنج يراغا البرتغالي والعودة إلى قطر مرة أخرى للأنضمام لصفوف الأهلي، لينتقل مرة أخرة للدوري البرتغالي عن طريق فريق ريو أفي.

ويأتي التعاقد مع المدافع الجديد بعد ان نجحت إدارة النادي في التعاقد مع البرازيلي إيدير غاوتشو لاعب النصر السعودي السابق الذي أنتهى تعاقده بشكل مفاجىء من قبل إدارة ناديه، وقام اللاعب بتوقيع عقد إنضام للشارقة لمدة ستة أشهر لنهاية الموسم الحالي، وقام اللاعب بالمشاركة في تدريبات الفريق مساء أمس من أجل إعداده لخوض لقاء بني ياس غداً الجمعه في إطا مباريات الجولة الثالثة عشر لدوري المحترفين. ودخل غاوتشو في قائمة الفريق بديلا لمواطنه البرازيلي رافائيل راموس الذي خرج من القائمة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي ستجبره على البقاء بعيدا عن الملاعب لفترة طويلة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفكر في إستبداله.

وقاد يحى عبد الكريم رئيس مجلس إدارة كرة القدم المفاوضات مع وكيل اللاعب السعودي قبل الإتفاق على تفاصيل العقد والمقابل المادي. ولم تقف تعاقدات النادي عن تغير المحترفين فقط بل وصلت للمواطنين بعدما نجحت الإدارة في ضم لاعب نادي النصر أحمد الجناحي مواليد 1989 لمدة موسم ونصف ليكون اللاعب الثالث هذا الموسم مع عبد الله عبد القادر لاعب الجزيرة والغاشمي عبيد لاعب دبا الحصن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

19

جووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق ليفاندوفسكي