جميع المباريات

إعلان

كاجودا حزين لخسارة الشارقة أمام بني ياس بعد تمديد تعاقده

مانويل كاجودا

كاجودا

الامارات (ياللاكورة):

أبدى البرتغالي مانويل كاجودا حزنه لخسارة فريقه امام بني ياس في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري بعد أن كان يتمنى الفوز لأهدائه للجماهير بعد أن مدد تعاقده.

وقال البرتغالي مانويل كاجود مدرب الشارقة: فريقي مر بظروف صعبة وغيرنا عدد كبير من اللاعبين ولعبنا بتشكيلة جديدة، لكن ليس لنا حظ في هذه المباراة، ورغم الخسارة أشعر أن أداء الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، وأعتقد أن مستوى إيدير هو مكسب للفريق بعد أن قدم مباراة رائعة وكان صمام أمان للفريق.

أضاف: ولا يجب أن نظلم اللاعبون للخسارة أو نقارن بين المباراة ونظيرتها في الدور الأول، لا سيما وأن مجموعة اللاعبين الموجودين في الفريق لم يلعبوا ضد بني ياس في الدور الأول فقد كانت تغيراتنا كثيرة.

وأعترف كاجودا قائلاً: نستحق الخسارة ويجب أن نعترف بذلك، وقد خسرنا من ضربة جزاء وهي صحيحة، والحكم لم يظلم الفريق ولكن الشارقة خسر باقدام لاعبيه، لأن الفريق تعجل الفوز، والتسرع كان سلبي على اللاعبين".

وقال أيضاً: أسعى لتغير صفوف الشارقة، وتجديد الفريق، وأعرف أن هذا يؤثر على النتائج ولكن أشعر بتحسن الأداء، وانتظر حلول اخرى، والجميع شاهد نواف مبارك، وسالم سيف الذي عادوا من الإصابات، وايدير اول مباراة، وفايز جمعه يلعب بعد 14 شهرا، ومحمود الماس بعد 7 اشهر، وقدم مستواه جيد وسيكون إضافة للفريق.

وأضاف كاجودا: أعرف أن الجماهير والجميع يتعجلون النتائج الإيجابية وهو ما يجعل هناك ضغوط على اللاعبين.

وعن المستقبل قال:" الشارقة ضم مهاجم جديد وسوف يتأقلم ايدير ومجموعة الجدد في المرحلة المقبلة، وأنا متفاؤل بتقديم عروض قوية في المباريات المقبلة".

وعن تجديد تعاقده قال: كان أمامي عروض أخرى ولأنني أدرك أن الشارقة فريق عريق وله تاريخ من البطولات جددت العقد، وأمامي هدف كبير أسعى لتحقيقه خلال املوسمين المقبلين، ففي الموسم المقبل سيكون هدفنا من الأول للرابع ثم الموسم بعد المقبل سيسعى الشارقة بالدوري.

ومن جانبه قال لطفي البنزرتي: أعرف أن مستوى الفريق لم يكن بنفس القوة في المباريات السابقة ولكن المباراة كانت من اجل جمع النقاط، وليس تقديم الأداء، وهو ما جعل المباراة تفتقد إلى جماليات الكرة طوال الشوطين، وربما كان الشوط الثاني أفضل نسبيا من الشوط الأول، ولكن بشكل عام المباراة لم تكن في مستوى مفني مرتفع بل كانت متوسطة.

وكان هدفنا من البداية تسجيل هدف والحفاظ عليه، رغم الغيابات الكثيرة التي لحقت بالفريق، وخروج فوزي بشير في الشوط الثاني، كلها عوامل سلبية ولكننا هددنا مرمى الشارقة كثيرا، وأهدرنا فرص كانت كافية لزيادة الأهداف.

ورفض أن يعترف بتراجع فريقه للدفاع في الشوط الثاني مؤكداً أنه سعى لتسجيل هدف أخر يريح اعصاب الفريق.

وأضاف البنزرتي: نأمل أن يواصل على نفس العطاء وبنفس الروح ويكون شعارنا البحث عن النقاط في كل المباريات لأنه الطريق الوحيد الذي يجعل الفريق يلعب بدون ضغوط". ولكن هناك بعض المعوقات التي قد تضر بنا مثل غياب البديل، فقد عملنا طوال الفترة الماضية من اجل تجهيز البديل، لأن ظروف الإصابات والإيقافات معرض لها اي فريق، والتالي سنحتاج إلى اللاعب البديل بجانب ان معاملة جميع اللاعبين واحدة دون تغيير للاعب الأساسي أو اللاعب البديل، فالمعاملة سواسية بين جميع اللاعبين وليس لنا معاملة خاصة مع أي لاعب، وهو سر تفوق أي لاعب يلعب لفريقنا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg