جميع المباريات

إعلان

مونديال 2010: السعودي خليل جلال الغامدي ضمن قائمة الحكام

صورة ارشيفية للحكم السعودي خليل ابراهيم الغامدي في

الرياض (المملكة العربية السعودية) (ا ف ب) - اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الجمعة اختيار السعودي الدولي خليل جلال الغامدي للمرة الثانية على التوالي ليكون ضمن قائمة الحكام الذين سيديرون المباريات في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو.

وكان الفيفا اختار خليل جلال بين الحكام الذي قادوا مباريات مونديال 2006 في المانيا.

وعبر رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي عمر المهنا عن سعادته واعتزازه بالثقة التي حظي بها الحكم خليل جلال من قبل الفيفا و"هي تؤكد المكانة التي بلغها الحكم السعودي في المشاركة بتحكيم العديد من البطولات الدولية والقارية".

وكان خليل جلال الغامدي الذي حل ثالثا في جوائز مجلة الحدث اللبنانية خلف الاماراتي علي حمد والجزائري محمد بنوزة، شارك كاحد 3 حكام اسيويين في ادارة بعض المباريات في امم افريقيا التي انتهت اواخر الشهر الماضي في انغولا باحراز مصر اللقب للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخها، وذلك في اطار التعاون بين الاتحادين الافريقي والاسيوي للعبة.

يذكر أن عددا من الحكام الدوليين السعوديين شاركوا في إدارة عدد من المباريات في نهائيات كأس العالم وهم فلاج الشنار (1986 في المكسيك) وعبد الرحمن الزيد (1998 في فرنسا) وعلي الطريفي (2002 في كوريا الجنوبية واليابان) وخليل جلال الغامدي (2006 في المانيا).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

28

سيطرة واستحواذ من فريق برشلونة على مجريات اللقاء