جميع المباريات

إعلان

بطولة الكويت: الكويت الى المركز الثاني

يللاكورة

الكويت (ا ف ب) - حقق الكويت فوزا كبيرا على التضامن 3-صفر صعد به الى المركز الثاني، وقلب كاظمة تأخره بهدفين الى فوز على الصليبخات 3-2 الخميس في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سيطر الكويت على المجريات وتغلب على التضامن بسهولة بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها محترفوه البرازيلي روجيرو (16) والعماني اسماعيل العجمي (62) والبرازيلي الاخر كاريكا (90).

ورفع الكويت رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف امام النصر، ومقلصا الفارق مع القادسية المتصدر الى نقطتين بعد ان كان الاخير سقط في فخ التعادل مع العربي امس في افتتاح المرحلة.

اما التضامن، فلقي خسارته العاشرة حيث يحتل المركز الثامن والاخير بنقطة واحدة فقط.

وفي مباراة ثانية، حول كاظمة تأخره صفر-2 الى فوز على مضيفه الصليبخات 3-2 رافعا رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي الصليبخات في المركز السابع قبل الاخير وله 3 نقاط.

لم ينتظر الصليبخات كثيرا لتهديد مرمى كاظمة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الاولى بعد انفراد مشعل ذياب بالحارس احمد الفضلي لكنه سدد الكرة خارج المرمى، ثم عاد ذياب واصاب المرمى هذه المرة بعد ان استغل كرة للبرازيلي برونو هسيفي مررها من بين قدمي الفضلي مفتتحا التسجيل (7).

وبعد مرور 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، طرد مدافع كاظمة الجديد الصربي ساشا الذي شارك للمرة الاولى لاعاقته برونو المنفرد خارج منطقة الجزاء، وانبرى البرازيلي ماركوس لتنفيذ الركلة الحرة فسدد الكرة بقوة ارتدت من يد الفضلي الى داخل الشباك.

وقلص كاظمة الفارق عن طريق يوسف ناصر بتسدد قوية في سقف المرمى لم يتمكن الحارس طارق الكندري من التصدي لها (55)، وواصل زحفه بحثا عن التعادل الى ان كان له ما اراد بعد ان سدد فهد العنزي كرة بلمسة واحدة تمكن فيصل دشتي من ابعادها فوصلت الى عبدالله الظفيري الذي وضعها في المرمى (68).

وخطف كاظمة الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اثر تسديدة من نواف الحميدان واضعا الكرة على يمين الكندري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg