جميع المباريات

إعلان

الامارات يضم الايراني جواد كاظميان محترف عجمان السابق

احمد العجلاني مدرب فريق الامارات

الامارات

الإمارات (يالا كورة)

أنهت إدارة نادي الامارات مفاوضاتها مع الإيراني جواد كاظميان لاعب نادي عجمان، بنجاح، بعدما نجحت في الحصول على توقيع اللاعب لينضم لقائمة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاءت مفاوضات النادي مع اللاعب بعدما أعلن اللاعب عدم رغبته في الإستمرار مع ناديه عجمان لنهاية الموسم وطلب الرحيل بعد ان ساءت نتائج الفريق وفشله في التأقلم مع زملائه إضافة إلى خلافاته الكبيرة مع التونسي غازي الغرايري المدير الفني للفريق والذي كان يقوم بتغيره في أغلب المباريات التي قادها المدرب لعدم قناعته بمستوى اللاعب وعدم صناعته الفارق للفريق.

وفي أخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه ضد فريق الشباب في الدور الأول قام اللاعب بالتصريح بعدم إرتدائه قميص عجمان مرة أخرى وأن المباراة هي الأخيره له مع الفريق بعد أن شعر بتجاهل من الجهاز الفني وعدم تقديره بشكل مناسب.

وهو ما جعل إدارة النادي تخرجه من حساباتها قبل أن تتعاقد مع محمد عبد القادر المحترف الجديد الذي صنع الفارق لفريقه وقاده لول فوز في الدوري هذا الموسم مع كابي المحترف الأخر وكانم على حساب الظفرة برباعية قاسية.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الامارات إلى تجهيز اللاعب نفسياً لخوض مباراة النصر مساء الخميس ليكون الظهور الأول للاعب في الدور الثاني بقميص الامارات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg