جميع المباريات

إعلان

مانسيني من انتر الى جاره ميلان حتى نهاية الموسم

البرازيلي مانسيني في كانون الثاني/يناير 2009

ميلانو (إيطاليا) (ا ف ب) - انتقل البرازيلي اليساندرو مانسيني من انتر ميلان بطل ومتصدر الدوري الايطالي لكرة القدم الى جاره ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وكان قطبا ميلانو دخلا في مفاوضات بشأن مانسيني في اوائل الاسبوع الماضي وانتظرا حتى الساعات الاخيرة من فترة الانتقالات الشتوية لكي يتوصلا الى اتفاق يتضمن خيار تعاقد "روسونيري" مع الظهير-الجناح البرازيلي بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الاعارة.

وكان من المفترض ان تتضمن صفقة انتقال مانسيني الى ميلان تخلي الاخير عن خدمات ظهيره الايسر التشيكي ماريك يانكولوفسكي الى جاره "نيراتزوري" لكن اللاعب رفض الانتقال لانه سعيد مع فريق المدرب البرازيلي ليوناردو.

وكان مرسيليا الفرنسي سعى جاهدا للحصول على مانسيني الا انه تخلى عن هذه الفكرة لان "اللاعب لا يعرف ماذا يريد" بحسب رئيس الفريق الفرنسي جان كلود داسييه.

وبدأ مانسيني مسيرته الاحترافية عام 1997 مع اتلتيكو مينيرو ثم انتقل الى بورتوغيزا (2000-2001) وساو كايتانو (2001) واتلتيكو مينيرو مجددا (2002)، قبل ان يعبر المحيط ليحط في ايطاليا مع فينيزيا (2002-2003) ثم روما (2003-2008) وانتر ميلان الذي توج معه بلقب الدوري الايطالي الموسم الماضي، ليضيفه الى لقب الكأس الايطالية الذي توج به مع روما عامي 2007 و2008.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg