جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: خسارة مايوركا وفياريال

رينان حارس مرمى خيريز يحتفل بعد فوز فريقه على مايو

مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - خسر مايوركا امام مضيفه خيريز 1-2، وفياريال امام ضيفه اوساسونا صفر-2 الاحد في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، حقق خيريز الوافد الجديد الى دوري الاضواء وصاحب المركز الاخير على لائحة الترتيب فوزه الثاني في البطولة على حساب مايوركا الرابع الذي تقدم بواسطة الكاميروني بيار ويبو العائد من المشاركة في كأس الامم الافريقية في انغولا (24).

واهدر اريتز ادوريز ركلة جزاء لمايوركا (38).

وفي الشوط الثاني، ادرك كارلوس كالفو التعادل (52)، ثم منح اللاعب نفسه فريقه الفوز بتسجيله الهدف الثاني (79).

ووقف رصيد مايوركا عند 34 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز الرابع لمصلحة اشبيلية (33 نقطة) الذي يستقبل لاحقا فالنسيا الثالث (39).

وفي المباراة الثانية، فرمل سرقسطة مضيفه فياريال الذي تحسنت نتائجه في الاونة الاخيرة بعد ان كان بين الفرق المهددة بالهبوط في المراحل الاولى من البطولة، بتغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلهما المخضرم فرانشيسكو خوانفران (15 و85).

وحقق سرقسطة فوزا كبيرا على مضيفه تينيريفي في ربع الساعة الاخير بثلاثة اهداف سجلها التشيلي هومبرتو سوازو (77) وادريان كولونغا (79) ولافيتا (83) بعد ان تخلف بهدف في بداية الشوط الثاني لخوان لويس لوريتي (48).

واستطاع بلد الوليد بعشرة لاعبين الخروج متعادلا مع ضيفه الميريا 1-1.

وتقدم الميريا عن طريق البرت كروسات (12)، ثم نقصت صفوف بلد الوليد بطرد مانوتشو (37)، لكنه تمكن من ادراك التعادل بواسطة سيزار ارزو (81).

وتعادل خيتافي سلبا مع راسينغ سانتاندر الذي فقد جهود لاعبه موارتون مع انطلاق الشوط الثاني.

وافتتحت المرحلة امس ففاز برشلونة المتصدر وحامل اللقب على مضيفه سبورتينغ خيخون 1-صفر، وريال مدريد الثاني ووصيف البطل على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-1، واسبانيول على ضيفه اتلتيك بلباو 1-صفر، وتختتم لاحقا اليوم بمباراة ثانية تجمع اتلتيكو مدريد مع ضيفه ملقة.

- ترتيب فرق الصدراة:

1- برشلونة 52 نقطة من 20 مباراة

2- ريال مدريد 47 من 20

3- فالنسيا 39 من 19

4- مايوركا 34 من 20

5- ديبورتيفو لا كورونيا 34 من 20

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

70

المباراة تزداد إثارة والأرسنال يبحث عن الثالث من أجل الفوز بالمباراة، وليستر يأمل في مواصلة الريمونتادا