جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يستضيف الوحدة في لقاء مؤجل من الجولة السادسة

الاتحاد السعودي

اتحاد جدة

السعودية - (محمد جابر):

في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لدوري زين السعودي للمحترفين، يستضيف فريق الاتحاد عند الثامنة من مساء الاثنين، نظيره الوحدة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وسط ترقب للجماهير الاتحادية بمشاهدة فريق جديد بروح جديدة بعد المستويات المتردية والنتائج المتذبذبة التي عصفت بآماله في المنافسة على بطولة الدوري.

وتنبع الآمال الجديدة من تولي المدرب الأرجنتيني إنزو هكتور مهمة الإشراف على الفريق خلفاً للمدرب السابق، الأرجنتيني جابرييل كالديرون.

ويدخل الفريق الاتحادي المواجهة وسط معنويات مرتفعة للاعبين الذين سيعملون على تقديم أنفسهم للمدرب بصورة جيدة يؤكدون من خلالها إثبات أحقيتهم بتمثيل الفريق، خصوصاً أن الكرة أصبحت في ملعبهم.

كما يسعى العميد إلى العودة للانتصارات بعد خسارته في الجولة السابقة من الدوري أمام الشباب 1/صفر على ملعبه وبين جماهيره، ويأمل لاعبوه في الحصول على كامل النقاط لزيادة رصيدهم الذي توقف عند 36 نقطة والتقدم نحو الأمام للحاق بالشباب (الثاني) والابتعاد عن النصر (الرابع) الذي يهدد مقعده الثالث.

أما الوحـدة، فيدخل اللقـاء وهو في المركز السادس بـ26 نقطة، وبمعنويات مرتفعة بعد فوزه العريض الذي حققه في لقاء الجولة الماضية أمام الفتح 6/صفر، والذي شهد أيضاً بروز محترف الفريق الجديد، عبدالكريم بن هنية. المواجهة بمثـابة رد اعتبار بالنسبة للفريق الضيف، حيث خسر في لقاء الدور الأول الذي جرت أحـداثه بمكـة المكرمة 1/3، فـيما يسعى أصحاب الأرض والجمهور إلى تأكيـد تخصصهم في التغلب على الوحدة خلال السنوات الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg