جميع المباريات

إعلان

بطولة استراليا المفتوحة:الشقيقان الاميركيان براين يحتفظان بلقب زوجي الرجال

التوأمان الاميركيان بوب ومايك براين يتعانقان بعد ا

ملبورن (أستراليا) (ا ف ب) - احتفظ التوأمان الاميركيان بوب ومايك براين المصنفان في المركز الاول لقب زوجي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب، اولى البطولات الاربع الكبرى، بفوزهما على الكندي دانيال نستور والصربي نيناد زيمونييتش 6-3 و6-7 (5-7) و6-3 في المباراة النهائية السبت في ملبورن.

واللقب هو الرابع للشقيقين الاميركيين في البطولة الاسترالية بعد 2006 و2007 و2009، والثامن في البطولات الاربع الكبرى بعد رولان غاروس الفرنسية (2003) وويمبلدون الانكليزية (2006) وفلاشينغ ميدوز الاميركية (2005 و2008)، وبات على بعد 3 القاب من رقم الزوجي الاسترالي تود وودبريدج ومارك وودفورد.

وكان بوب ومايك براين تغلبا العام الماضي عندما كانا في المركز الثاني على الهندي ماهيش بوباثي والباهاماسي مارك نولز المصنفين في المركز الثالث 2-6 و7-5 و6-صفر، واصعدا الى المركز الاول في التصنيف العالمي.

وكانت الشقيقتان الاميركيتان سيرينا وفينوس وليامس احتفظتا بلقب زوجي السيدات بعد فوزهما امس على كلارا بلاك من زيمبابوي والاميركية الاخرى ليزيل هوبر 6-4 و6-3. واللقب هو الحادي عشر للشقيقتين وليامس في زوجي السيدات ضمن البطولات الاربع الكبرى، والثالث على التوالي بعد تتويجهما في بطولتي ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg