جميع المباريات

إعلان

النصر يتعادل مع أهلي جدة في كلاسيكو دوري زين السعودي

جمهور النصر السعودي

النصر

تعادل النصر مع ضيفه أهلي جدة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المرحلة العشرين لدوري زين السعودي.

وأضاف كل فريق الي فريقه نقطة واحدة، حيث حافظ النصر علي مركزه الرابع برصيد 31 نقطة، فيما أصبح رصيد الأهلي 27 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

جاء الشوط الأول أفضل من الثاني، حيث انتهي بتقدم النصر بهدف سجله احمد عباس في الدقيقة 24 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمهيد من محمد السهلاوي.

وحاول بعدها الأهلي عن طريق مالك معاذ بتسديدة قوية في الدقيقة 27، وبعدها بدقيقتين رد السهلاوي بتسديدة خادعة مرت بجوار القائم الأهلاوي، ورد مارسينهو دي سيلفا بتسديدة فوق العارضة النصراوية.

وقبل نهاية الشوط، كاد البرازيلي فيكتور فيجاروا يسجل أجمل أهداف المسابقة بعد مراوغته لكل مدافعي الأهلي وسدد الكرة ولكن القائم الأيسر منعه من التسجيل في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، تمكن الوافد الجديد فيكتور سيموس من تعديل النتيجة في الدقيقة 51 من تسديدة أرضية خادعة سكنت شباك خالد راضي الذي فشل في التعامل معها.

ورد القائم تسديدة من السهلاوي في الدقيقة 81، ثم تصدت العارضة النصراوية لتسديدة قوية من حسن الراهب لتعود هجمة مرتدة للنصر خطرة كاد ان يسجل منها السهلاوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg