جميع المباريات

إعلان

بانيد مدرب الظفرة: فريقي يستحق الخسارة أمام عجمان

الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة

الظفرة

الامارات (ياللاكورة):

سجل فريق عجمان فوزه الأول هذا الموسم بفوز كاسح على الظفرة باربعة اهداف مقابل هدف وحيد، وأنتعشت امال الجماهير البرتقاليةو في رؤية فريقها في وضعية افضل عن التي ظهر بها خلال مباريات الدور الأول كله بعد ان خسر كل مبارياته باستثناء تعادل وحيد امام الجزيرة.

وبعد المباراة اكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة، ان فريقه يستحق الخسارة بعد الخطاء الجسيمة التي أرتكبها اللاعبون وحالة التراخي التي كانوا عليها معتمدين على نتائج عجمان في الدور الول للمسابقة.

وقال: "كان للهدف المبكر الذي احرزة عجمان اثر كبير في إدراك الفوز بعد ان منح الهدف الثقة للبرتقالي ومازاد من معاناتنا الهدف الثاني الذي اكد أن الحظ يبتسم في هذا اليوم لعجمان. وفريق عجمان لديه طموح كبير في تعديل نتائجه والعودة للمنافسة على البقاء في المحترفين، وسوف نحاول مداواة أثار تلك الخسارة في الفترة المقبلة".

ومن جانبه اكد التونسي غازي الغرايري مدرب عجمان أن فريقه أستفاد بقوة من فترة التوقف للدوري ومن اللقاءان الوديان أمام الزيد والخليج، وهو ما ساهم في علاج أخطاء المدافعين التي تكررت بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وقال: "فريقي كان يؤدي بشكل جيد خلال المباريات السابقة لكن سوء الحظ كان يلازمه والتهديف قليل لكن بعد علاج الخطاء أكدنا أننا فريق يلهعب كرة جماعية ولا يعتمد على لاعب بعينه".

واضاف: "وجود المحترف الجديد محمد عبد القادر ساعد كابي في الظهور بشكل جيد وإحرازه لهاتريك خلال المباراة، وسوف نواصل بنفس القوة من أجل حصد مزيد من النقاط والهروب من الهبوط. ووجه الغرايري الشكر لإدارة النادي بعد دعمها الفريق بالعديد من الصفقات التي ساهمت في الأرتقاء بمستوى ونتائج الفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg