جميع المباريات

إعلان

الأحمدي يؤهل فاينورد لنصف نهائي كأس هولندا

كريم الأحمدي

كريم الأحمدي

المغرب - ياللاكورة:

قاد كريم الأحمدي رجل وسط ميدان منتخب المغرب فريقه فاينورد لدور نصف نهائي كأس هولندا في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بعد تغلبه على أيندوفن بملعب الأخير بثلاثية نظيفة كانت مفاجئة.

وافتتح كريم الأحمدي أهداف المباراة في الدقيقة العشرين إثر اختلاط في مربع العمليات ويستغل الموقف بتوقيعه الهدف الأول، تم زكى النتيجة زميله جيوفاني في الدقيقة 34 وعاد الأحمدي ليختم الإحتفالية بهدف ثالث غاية في الروعة من نقله نوعية للكرة على حارس أيندوفن.

وعبر المدير الفني لنادي فاينورد ماريونين عن سعادته البالغة بأداء الأحمدي كنجم قدم كل الضمانات المرجوة في المباراة واستعاد من خلالها قوته وتنافسيته بعد  تعافيه من الإصابة.

وقال الأحمدي بعد نهاية المباراة "أعرف أنني قدمت مباراة خالدة وتاريخية أمام أقوى فريق من قيمة أيندوفن، أعرف أن هذا التألق تزامن مع عيد ميلادي (25 ربيعا) وهو إحساس كبير شعرت به وأنا ألعب المباراة وهي أكبر هدية أقدمها لفريقي الذي آزرني رغم أنني كنت احتياطيا في مباراة الأحد الماضي أمام فينلو، فضلا عن الثقة التي منحني إياها المدير الفني ماريونين رغم أني كنت خارج أولوياته سابقا وأحترم قراراته بوضعي في دكة البدلاء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg