جميع المباريات

إعلان

الشارقة يوافق على إعارة مصطفى كريم للسيلية القطري حتى نهاية الموسم

مصطفي كريم مع رئيس نادي الشارقة

مصطفى كريم

الامارات (ياللاكورة):

اعلنت إدارة نادي الشارقة موافقتها على إعارة العراقي مصطفي كريم محترف الفريق الأول ، لنادي السيلية القطري حتى نهاية الموسم على أن يعود اللاعب مرة أخرى للفريق مع أنطلاقة الموسم المقبل، وحتى نهاية تعاقده الذي ينتهي في نهاية موسم 2010 – 2011.

وجاءت موافقة مسئولي النادي على إعارة اللاعب بعد أن تفاقمت الخلافات بين اللاعب والمدرب مما جعل البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق يسبعده من حساباته في المباريات السابقة.

وبرغم وجود اكثر من عرض للاعب خلال الفترة الماضية من اندية داخلية وخارجية إلا أن مسئولي الشارقة فضلوا عرض السيلية لانه الأكثر جدية والأعلى قيمة مادية.

وأكد أبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي أن قرار إعارة اللاعب يأتي في إطار المصلحة العامة للفريق واللاعب نفسه خاصة وان الشارقة يحافظ دائماً على لاعبيه المواطنين والمحترفين على حد السواء.

وأكد النمر أن الفريق سوف يعتمد خلال الفترة المقبلة على محترفيه الثلاثة البرازيليين مارسيلينهو ورافيل راموس وأوسفالدو دياز، ولا نيه للتعاقد مع محترف رابع أسيوي كما تنص اللائحه.

وبرغم أن اللاعب صرح من قبل أن علاقته بالمدرب جيدة ونفى واقعة طرده من مران الفريق الأساسي قبل مواجهة العين، إلا أن الترسبات القديمة بين اللاعب ومدربه وكثرة إعتراض اللاعب على قرارات المدرب جعلت من الصعب أستمرار اللاعب في صفوف الفريق على الأقل في الوقت الحالي، وأصبح من الأفضل إعارته حتى تهدأ الأجواء قبل أن يعود في الموسم المقبل. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات