جميع المباريات

إعلان

رعاية الشباب السعودية ترفع مكافأة الفوز في دوري زين للمحترفين

اتحاد الكرة السعودي

اتحاد الكرة السعودي

السعودية (محمد جابر)

بارك الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بطولة دوري زين للمحترفين لرئيس نادي الهلال ولإدارته وأعضاء شرف النادي وجماهيره، وهي البطولة التي حسمها الفريق لصالحه منذ الجولة الـ19 بعد فوزه على الحزم بهدفين دون مقابل.

وجاءت تهنئة الرئيس العام بعد أن توج الهلال بطلاً للدوري بعد نهاية مباراته الدورية أمس أمام الاتفاق والتي كسبها بهدف دون مقابل.
وأثنى الأمير سلطان بن فهد على المستويات التي قدمها الهلال في الموسم الكروي الجاري، وتمنى أن يتواصل حضور الفرق السعودية في البطولتين المقبلتين (بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد).

من جانبه أعلن نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي الأمير نواف بن فيصل عن رفع مكافأة الفريق الفائز في كل مباريات دوري زين بدءاً من الجولة الـ20 بنسبة 100% من 50 ألف ريال إلى 100 ألف ريال, وذلك عقب حضوره تتويج فريق الهلال بطلا لدوري زين للمحترفين.

وقال "الهلال استحق اللقب بعد أن حسم بطولة الدوري في وقت مبكر جداً بعد أن قدم لاعبوه جهداً كبيراً نتيجة لاهتمامات رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وإدارته والجهاز الفني".

وأثنى الأمير نواف بن فيصل على جهود مدرب فريق الهلال البلجيكي ايرك جريتس بتخصيصه للتدريبات الصباحية التي بدأت الأندية تسير في النهج ذاته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات