جميع المباريات

إعلان

باشتورك الى بلاكبيرن واووسو-ابييه الى بورتسموث على سبيل الاعارة

لاعب الوسط التركي ييلديراي باشتورك في اسطنبول في 4

لندن (ا ف ب) - انتقل لاعب الوسط التركي ييلديراي باشتورك من شتوتغارت الالماني الى بلاكبيرن روفرز الانكليزي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وذلك حسب ما اعلن الاخير الاربعاء.

وكان باشتورك (31 عاما) الذي خاض 49 مباراة دولية وكان ضمن تشكيلة منتخب بلاده في مونديال 2002 عندما حصل على المركز الثالث، انضم الى شتوتغارت موسم 2007-2008 قادما من الفريق الالماني الاخر باير ليفركوزن الذي وصل معه الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2002 حين خسر امام ريال مدريد الاسباني (1-2).

من جهة اخرى، انتقل الجناح الهولندي-الغاني كوينسي اووسو-ابييه من سبارتاك موسكو الروسي الى الفريق الانكليزي الاخر بورتسموث على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم ايضا.

وكانت رابطة الدوري الانكليزي رفعت هذا الاسبوع الحظر المفروض على بورتسموث والمتمثل بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد بسبب المصاعب المالية الكبيرة التي عاني منها وهو بالكاد يدفع رواتب لاعبيه، فضلا عن ملاحقته من دائنيه خصوصا مصلحة الضرائب البريطانية وبعض الاندية التي يدين لها بمبالغ طائلة لها صلة بصفقات انتقال لاعبين سابقين.

وكان اووسو-ابييه (23 عاما) لعب مع ارسنال لمدة ثلاثة اعوام دون يحقق النجاح ما دفع الاخير الى التخلي عنه عام 2006 لمصلحة سبارتاك موسكو الذي اعتاد منذ حينها على اعارته اولا لسلتا فيغو الاسباني ثم برمنغهام الانكليزي وكارديف سيتي الويلزي الذي يلعب في دورة الدرجة الاولى في انكلترا. يذكر ان بلاكبيرن يحتل المركز الثاني عشر في الدوري المحلي، فيما يقبع بورتسموث في ذيل الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg