جميع المباريات

إعلان

محترفو الأهلي يعدون بإضافة جديدة للفريق

الاهلي السعودي

الأهلي

السعودية (محمد جابر)

عقد محترفو الأهلي الجدد مؤتمرا صحفيا الأربعاء في مقر النادي بحضور مدير الفريق غرم العمري، مشيرين إلى تنقلاتهم بين عدد من الأندية قبل أن يحطوا الرحال في الأهلي بناء على قناعات ومعلومات كافية عن الفريق الذي أكدوا أنه يملك شعبية كبيرة، ورصيداً طيباً من البطولات، واعدين بأن يشكلوا إضافة حقيقية للفريق مع مدرب الجديد، البرازيلي سيرجيو فارياس الذي وصفوه بالمدرب الكبير.

وشدد المحترفون الثلاثة التونسي سيف غزال والبرازيليان مارسينهو وفيكتور على رغبتهم في تحقيق مزيد من الإنجازات مع الفريق.

ورفض التونسي غزال الاتهامات التي طالته بالميل للخشونة عقب حصوله على بطاقتين وطرد في لقاء الفريق مع القادسية، وقال "ظلمت في قرار منحي الإنذار الأول، كما حصلت على البطاقة الحمراء دون وجه حق، وأنا أحرص على أن أضيف كثيراً للأهلي، وأشعر بالحرج مع محاصرة جماهير النادي لي ومطالبتها بأن أكون خليفة للدولي التونسي السابق خالد بدرة، وهذا ليس سهلاً، فبدرة لاعب كبير وهناك جاءني عرض الأهلي الذي كان مرضياً فرحبت به".

وعن ضعفه اللياقي، قال "أنا جاهز، ولكن بسبب توقف الدوري السويسري الذي قدمت منه طلبت أن أجري التدريبات بمفردي، لكن التدريبات الانفرادية لا توصل للياقة بمثابة التدريبات الجماعية".

من جانبهما أجمع مارسينهو وفيكتور على ثقتهما بقدراتهما وبأنهما سيخدمان الفريق في الفترة المقبلة، وأكدا أن لديهما فكرة معقولة عن الدوري السعودي وقوته وعن الأهلي وشعبيته الكبيرة، وأن اللاعبين البرازيليين السابقين اللذين احترفوا في الدوري السعودي أمدوهما بمعلومات عن هذا الدوري.

وقالا "نملك معلومات تؤكد أن الكرة السعودية سريعة، ولاعبيها يملكون إمكانيات كبيرة، وسنقدم مع الفريق ما يرضي طموحات جماهيره التي غمرتنا منذ وصولنا بالابتسامات".

وأشار مارسينهو إلى أنه يجيد صناعة الألعاب، وأنه وبمساعدة زملائه اللاعبين سيكون هدافاً كذلك من داخل وخارج المنطقة. بدوره أوضح فيكتور أنه مهاجم يجيد اللعب داخل وخارج منطقة الجزاء، وأنه سيسعى إلى أن يكون إضافة قوية بتسجيل الأهداف مع الأهلي من خلال المبايات المقبلة.

بدوره أوضح مدير الفريق غرم العمري أن كل مدرب يتم التعاقد معه يشترط التعاقد مع لاعبين من أبناء جلدته، وهذا ما تم مع نيبوشيا ثم ملادينوف ثم ألفارو وحالياً البرازيلي فارياس كما أن هناك مشاورات قبل اتخاذ أي تعاقد مع لاعب لمشاهدة اللاعب، وهل سيخدم الفريق أم لا.

وأضاف "وعندما حضر فارياس وجد أن المهاجم الأرجنتيني السابق توليدو لايخدم طريقته وتكتيكه فرشح لنا البرازيلي فيكتور الذي يعد اسماً معروفاً في البرازيل، وبعد الحصول على معلومات كافية فنية عن اللاعب وجدنا أنه سيشكل بمشيئة الله إضافة جيدة للفريق بوجود البرازيلي الآخر مارسينهو واللذين ستبدأ مشاركتهما مع الفريق من لقاء النصر المقبل".

وحول رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب نجران علي الصقور، أوضح العمري أن اللاعب جيد ويملك إمكانيات كبيرة وهو حالياً في دائرة الاهتمام الأهلاوي لكن لم يحسم بعد التعاقد معه.

وعن إمكانية إضافة أي لاعب للقائمة الآسيوية الفترة المقبلة بعد أن رفعت القائمة، قال "تجيز اللائحة وقبل خوض الفريق المباراة الأولى إضافة خمسة لاعبين وإلغاء خمسة آخرين".

من جهة أخرى صدرت الأربعاء موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب إدارة الأهلي تعيين محمد أحمد عسيري مديراً للاحتراف بالنادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg