جميع المباريات

إعلان

مارادونا: عرضت على الفيفا دفع غرامة كبيرة تجنبا للعقوبة

دييجو مارادونا

دييجو أرماندو مارادونا

بوينوس أيرس - (وكالة الأنباء الإسبانية):

قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو مارادونا إنه نفذ العقوبة، التي وقعها عليه الاتحاد الدولي (فيفا) في نوفمبرالماضي لمدة شهرين ، وهو يشعر بألم شديد ، مشيرا إلى أنه عرض دفع غرامة مالية كبيرة ليتجنبها.

وأفاد مارادونا في مؤتمر صحفي عقد في مدينة سان خوان ، حيث من المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الكوستاريكي الثلاثاء في مباراة ودية بأنه طلب ألا يبعدونه عن لاعبيه في ظل ضيق الوقت أمام مونديال 2010 ، إلا أن أحدا  لم يُنصت لندائه، مضيفا أن قيمة المبلغ الذي عرضه كانت تكفي لبناء ملعب أخر في جنوب أفريقيا.

يشار إلى أن عقوبة الاتحاد الدولي (فيفا) الموقعة على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية قد انتهت في منتصف الشهر الجاري ، حيث كانت لجنة الانضباط قد قررت في 15 نوفمبر الماضي إيقاف مارادونا عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهرين وتغريمه 25 ألف فرانك سويسري (24.7 ألف دولار) بسبب تصريحاته ضد الصحفيين في بلاده بعد فوز فريقه أمام أوروجواي 1-0 في أكتوبر الماضي في مونتفيديو، وتأهله للمونديال.

وفي هذا الصدد ، علق مارادونا "لم يكن بمقدوري أن أتحدث هاتفيا مع اللاعبين ، وهذا ما لا يرضاه أحد"، مضيفا "لقد نفذت العقوبة وفقا لما أقره الفيفا وبعدها ذهبت إلى جنوب أفريقيا فأدركت أن سلطاتها تعمل بشكل رائع لتنظيم المونديال".

وعندما سئل في نهاية المؤتمر الصحفي عن احتمالية أن يصبح مارادونا أبا من جديد ، طبقا لما أكدته بعض المجلات الفنية، رسم مدرب منتخب التانجو ابتسامة على شفتيه وانسحب من القاعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن