جميع المباريات

إعلان

ديسلفا: نحن عازمون على انتزاع النقاط الثلاث من الاتحاد

جورج دا سيلفا - النصر

مدرب النصر

السعودية (محمد جابر):

قام مدرب النصر جورج ديسلفا بالتشديد على أهمية مباراة فريقه الاحد أمام الاتحاد، وقال "نطمح إلى مواصلة الفريق لتطوره من الناحية الفنية ومن حيث النتائج بعد أن وصل التفاهم بين اللاعبين درجة جيدة، ولا يزال لدى اللاعبين كثيراً ليقدمونه للفريق في قادم المباريات، والاتحاد فريق قوي يلعب بصورة فنية جيدة ويملك عناصر مميزة لكننا عازمون على انتزاع النقاط الثلاثة".

وبين ديسلفا أنه يسعى لتحقيق هدف تأهيل الفريق للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي، وأن الفرصة متاحة لتحقيق ذلك في ظل التطور الفني المستمر للفريق، مثمناً وقفة جماهير النصر مع فريقها.

بدوره وصف مدافع الفريق عبدالله القرني مباراة الاحد بالصعبة، وقال "الاتحاد فريق كبير جدير بالاحترام حتى وإن هزته الظروف، وطموحنا تأكيد فوزنا عليهم في جدة والحصول على النقاط الثلاث ومواصلة مسيرة الانتصارات للظفر بالمركز الثاني، والفرصة متاحة بعد التجانس والانسجام الذي بلغناه".

أما حارس النصر خالد راضي فشدد على أهمية المبارة، وقال "المجال متاح لنا وسنسعى للفوز بالنقاط الثلاث، والخصم عنيد وقوي، وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة فالنصر والاتحاد دائماً ما يقدمان مستويات ترضي كل الرياضيين، والنصر يسير بخطوات متطورة".

من جانبه قال سعد الحارثي إن المباراة صعبة وقوية أمام فريق كبير يسعى لرد اعتباره، وقال "لن نسمح للاتحاد برد الاعتبار، فنحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، ورتم فريقنا تطور والحافز للفوز أصبح أكبر، وإذا كان الاتحاد يعيش فترة تذبذب أو عدم استقرار فني فإن هذا لا يعني التهاون به، كما أن الحديث عن الغيابات فيه لن تخدرنا، فنحن نتعامل مع كل مباراة بجدية وحرص كبير على النتيجة ولدينا الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه المباريات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg