جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: شتوتغارت يواصل نتائجه الجيدة بقيادة غروس

مهاجم شتوتغارت الروماني سيريان ماريكا يحتفل بالتسج

برلين (ا ف ب) - واصل شتوتغارت نتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد السويسري كريستيان غروس وتغلب على مضيفه فرايبورغ 1-صفر الجمعة عى ملعب "بادينوفا شتاديون" في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ويدين شتوتغارت بفوزه الثالث على التوالي والرابع منذ ان استلم الاشراف عليه غروس في السادس من الشهر الماضي بدلا من ماركوس بابل، الى الروماني سيبريان ماريكا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 اثر عرضية من الروسي بافل بوغربنياك.

ويبدو ان الاستعانة بخدمات غروس اعطت الدفع المعنوي اللازم للاعبي شتوتغارت الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 29 تشرين الثاني/نوفمبر عندما خسر امام باير ليفركوزن المتصدر الحالي برباعية نظيفة.

وكان غروس استلم مهامه قبل ايام معدودة من المباراة الحاسمة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام اونيريا اورزيتشيني الروماني، ونجح في امتحانه الاول اذ فاز فريقه الجديد في هذه المواجهة المصيرية 3-1 وتأهل الى الدور ثمن النهائي حيث سيخوض الاختبار الاصعب على الاطلاق لانه سيواجه برشلونة الاسباني حامل اللقب في 23 الشهر المقبل ذهابا في ملعبه على ان تكون مباراة الاياب في 17 اذار/مارس المقبل في "نوكامب".

ورغم الصحوة التي حققها بطل ال"بوندسليغه" لموسم 2006-2007 منذ قدوم غروس فانه لا يزال في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

وتستكمل المرحلة السبت، فيلعب فيردر بريمن مع بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند مع هامبورغ، وبوخوم مع شالكه، وهرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، ونورنبرغ مع اينتراخت فرانكفورت، وماينتس مع هانوفر، على ان تختتم الاحد بمباراتين تجمعان هوفنهايم مع باير ليفركوزن، وفولفسبورغ مع كولن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات