جميع المباريات

إعلان

مدرب مارسيليا الفرنسي يصف الشماخ بالغشاش

مروان الشماخ

مروان الشماخ

المغرب (ياللاكورة):

قال ديدي ديشامب المدير الفني لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي أنه من أشد المعجبين بمهارات المغربي مروان الشماخ مهاجم نادي بوردو الفرنسي، ويعتبره أحد أفضل لاعبي الدوري الفرنسي ومن المؤثرين في صنع إنجازات فريق بوردو خلال الموسمين الأخيرين، قبل أن يبدي إمتعاضه مما سماه بحالة الغش التي صدرت من اللاعب المغربي خلال مباراة فريقه مارسيليا وبوردو في المباراة التي تعادل فيها الطرفان بـ (1ـ1) عن أولى جولات مرحلة الإياب.

واعتبر ديشامب أن إحتكاكه بحارس مرمى ناديه مانداندا لم يكن مشروعا واللاعب تحايل على الحكم وأوهمه بعكس حقيقة اللقطة، وبالتالي أن هدف بوردو غير صحيح.

وقال ديشامب "هذه حالة غش يجب أن تزول من الملاعب، لأن الكثير من الناس تحدثوا عن لقطة تيري هنري خلال مباراة الإياب الفاصلة بين منتخبي فرنسا وإيرلندا الشمالية، ولا ينتبهون لمثل هذه الحالات التي تشبه ما حصل ضد إيرلندا، لأنها خارج الروح الرياضية".

وكان بوردو قد تعادل مساء الأحد الأخير في مباراة قمة على ملعب شابان ديلماس أمام مارسيليا (1ـ1) وحصل بوردو على هدفه الأول في الدقيقة 45 بعد احتكاك طبيعي بين مروان الشماخ وحارس أولمبيك مارسيليا مانداندا، إذ ارتقى الشماخ كما يجيد ذلك دائما لتحويل كرة ممرة من أحد زملائه ومن دون أن يضايق فعليا حارس مارسيليا أخطأ الأخير بتحويل الكرة إلى مرماه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg