جميع المباريات

إعلان

ايقاف الشمري لاعب القادسية وتغريمه ثماينة آلاف ريال

فريق القادسية

القادسية

السعودية (محمد جابر)

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب فريق القادسية فهد الشمري 4 مباريات رسمية ووقعت عليه غرامة مالية قدرها 8 آلاف ريال اعتباراً من 4/2/ 1431هـ وذلك لما بدر منه تجاه أحد لاعبي فريق الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري زين للمحترفين.

وألزمت اللجنة، اللاعب وناديه بتسديد الغرامة المالية خلال 15 يوما من تاريخ تبليغ النادي بالقرار بناءً على المادة ( 31/2 ) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد مع الأخذ في الاعتبار ما جاء في المادة من ضوابط، على أن يكون القرار قابلا للاستئناف وفق ما نصت علية لائحة الاستئناف.

كما أصدرت لجنة الانضباط في اجتماعها ووفقاً للصلاحيات الممنوحة لها، قرارا بإيقاف المحترف في صفوف نجران ايف ديبا ألونجا مباراتين رسميتين اعتباراً من 4/2/1431هـ.

ويأتي هذا القرار لما بدر من اللاعب تجاه أحد مدافعي الأهلي في الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت بين الفريقين الاثنين الماضي في نجران ضمن مباريات دوري زين أيضا، ولن يكون هذا القرار قابلاً للاستئناف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

84

هدف ضائع.. كرة مقطوعة من ليفربول وهجمة مرتدة لصالح كريستال بالاس وصلت عند إيزي لاعب كريستال بالاس لكنه اهدرها بغرابة بعد ان سددها في يد حارس ليفربول جاروس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg