جميع المباريات

إعلان

لوجوين: لا أحد راض عما قدمته الكاميرون حتى الان

بول لوجوين

بول لوجوين مدرب منتخب الكاميرون

انجولا (أ ف ب):

أكد مدرب المنتخب الكاميروني الفرنسي بول لوجوين أنه واللاعبين غير راضين على الاطلاق بما قدموه حتى الان في نهائيات كأس الامم الافريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في أنجولا وتستمر حتى 31 يناير الحالي.

وقال لوجوين عشية مباراة فريقه الحاسمة امام تونس: "لسنا سعداء جدا بما قدمناه حتى الان، لم نظهر بالمستوى الذي لعبنا به في الخريف في تصفيات كأس العالم"، مضيفا "لم أكن أنتظر شيئا كبيرا من المنتخب الكاميروني في العرس القاري لانني كنت اعرف بان هناك امورا كثيرة يجب تصحيحها والبداية المخيبة في انجولا تؤكد ذلك".
 
وتابع: "كنت أشك في قدرتنا على صدارة المجموعة، الان نحن في وضعية صعبة شيئا ما وبالتالي طلبت من اللاعبين الحذر امام المنتخب التونسي الذي يعتبر فريقا قويا ويملك مهاجمين بامكانهم تشكيل خطورة كبيرة على خط دفاعنا، كما ان خط دفاعهم قوي بقيادة القائد كريم حقي".
 
وأضاف: "نملك فريقا قويا وقادرا على تحقيق افضل النتائج على غرار ما قمنا به مؤخرا في التصفيات، ينقصنا التركيز واستغلال الفرص التي تسنح امام مهاجمينا من اجل ترجمتها الى اهداف".

وختم: "سنلعب من اجل الفوز امام تونس لان اللعب من اجل التعادل الذي يكفينا لبلوغ الدور ربع النهائي، فيه مجازفة وخطورة كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg