جميع المباريات

إعلان

الإصابات تواصل ضرب أهلي جدة

الاهلي السعودي

اهلي جدة

السعودية (محمد جابر):

واصلت الإصابات ضرب صفوف الفريق الأول في نادي اهلي جدة حيث تعرض مدافعه محمود معاذ لإصابة قوية في قرنية العين اليمنى إثر احتكاك قوي مع محترف نجران ديبا استدعت نقله إلى المستشفى وأثبتت الفحوصات التي أجريت له في نجران حاجته للراحة لمدة أسبوع تقريباً قبل العودة مجدداً إلى التدريبات.

ويفتقد الأهلي منذ انطلاقة الموسم إلى الاستقرار الفني المأمول، فبعد عودة تيسير الجاسم والعماني أحمد كانو وبدر الخراشي ومعتز الموسى، غاب حمود عباس ومنصور النجعي وصاحب العبدالله من الإصابات، ثم لحق بهم محمود معاذ مما تسبب في إرباك الجهاز الفني للفريق بقيادة فارياس الذي عبر عن استيائه لكثرة الغيابات في صفوف الفريق، وكذلك لغياب محترفه التونسي سيف الدين غزال الملتزم مع منتخب بلاده في نهائيات أمم إفريقيا الحالية، وإيقاف لاعب الوسط النشط عبدالرحيم جيزاوي الموقوف بقرار لجنة الانضباط.

ويسعى فارياس إلى ترتيب أوراق الفريق استعداداًً للقاء الوحدة في دوري زين السبت وإبعاد اللاعبين عن أجواء الضغط بسبب الإرهاق الذي عانوه خلال الفترة السابقة نتيجة لتداخل المسابقات.

وسيركز فارياس خلال الفترة المقبلة على تكثيف الجرعات اللياقية، إضـافة إلى اعتماده المحاضرات النـظرية قبل بدء التدريـبات حتى يتـعرف اللاعبون أكثر وبطـريقة أسرع على النهج التكتيـكي الذي يفضله.

من جهة أخرى يتوقع خلال أيام قليلة وصول المحترفان البرزيليان مارسينهو وفيكتور سيموز إلى جدة بعد أن تعاقد النادي معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg