جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: وست هام ينتزع نقطة من "فيلا بارك"

مدافع وست هام فالون بهرامي مع مدافع استون فيلا ستي

لندن (المملكة المتحدة) (ا ف ب) - انتزع وست هام، المهدد بالهبوط الى الدرجة الاولى، نقطة من ملعب "فيلا بارك" الخاص بمضيفه استون فيلا بالتعادل معه صفر-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وفشل استون فيلا في العودة الى سكة الانتصارات بعد ان تلقى هزيمتين على التوالي امام ارسنال (صفر-3) وليفربول (صفر-1)، وكانت تلك المرة الاولى التي يسقط فيها فريق المدرب الايرلندي مارتن اونيل في مباراتين على التوالي منذ تسعة اشهر حين تلقى حينها اربع هزائم متتالية بين اذار/مارس ونيسان/ابريل 2008.

ولم يستفد استون فيلا من تعثر منافسيه المباشرين على المركز الرابع الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وهم توتنهام (صفر-صفر امام هال سيتي) ومانشستر سيتي (صفر-2 امام ايفرتون) وليفربول (1-1 امام ستوك سيتي).

وبقي استون فيلا الذي لم يذق طعم الفوز منذ 19 كانون الاول/ديسمبر الماضي عندما تغلب على ستوك سيتي (1-صفر)، في المركز السادس بفارق نقطتين عن كل من توتنهام ومانشستر سيتي اللذين لا يفصل بينهما سوى فارق الاهداف في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

امام بالنسبة لوست هام الذي لم يذق طعم الفوز خارج قواعده للمباراة العاشرة على التوالي اي منذ تغلبه على ولفرهابتون 1-صفر في المرحلة الافتتاحية، فصعد بفضل هذه النقطة من المركز الثامن عشر الى السادس عشر على حساب ولفرهابتون وهال سيتي لكن بفارق الاهداف فقط.

ويلعب لاحقا، بلاكبيرن مع فولهام، وبولتون مع ارسنال الثالث.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 48 نقطة من 21 مباراة

2- مانشستر يونايتد 47 من 22

3- ارسنال 42 من 20

4- توتنهام 38 من 21

5- مانشستر سيتي 38 من 21

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

64

هدف رائع.. وجاء الهدف بعد عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء قابلها جيمس جستين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين ديفيد رايا إلى داخل الشباك