جميع المباريات

إعلان

هوساوي يستأنف تدريباته مع الهلال استعدادا للقاء الرائد

اسامة هوساوي

اسامة هوساوي

السعودية (محمد جابر):

استأنف مدافع فريق الهلال الكروي الدولي أسامة هوساوي تدريباته الأحد استعدادا لنزال لقاء الرائد الهام ضمن الجولة 18 لمنافسات دوري زين بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها السبت ومنعته من التدريب.

وأوضح خلال تدريب الفريق الهلالي اهتمام مدرب الفريق البلجيكي ايرك جريتس في تجاوز الرائد لحسم الدوري لصالحه في وقت مبكر وذلك باللعب بنفس العناصر التي شارك فيها في مباريات الجولات الماضية دون أن تحدث تأثيرات فنية كبيرة بعد وصول الفريق لنهائي كاس الأمير فيصل بن فهد الذي سيقام بعد 48 ساعة من المواجهة المقبلة.

وحذر المدرب اللاعبين من الحضور الرائدي في اللقاء الذي سيكون مغايرا عن مواجهة الدور الأول الذي كسبه الهلال على أرض الرائد بهدفين دون مقابل.

من ناحية ثانية ينتظر لاعب خط الوسط عبد العزيز الدوسري التقارير الطبية النهائية للسماح له بالعودة مجددا لمشاركة الفريق في مبارياته بعد تجاوزه الإصابة التي تعرض لها في عضلة قدمه وأبعدته طويلا عن مباريات فريقه.

وكانت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تكفلت بإقامة معسكر الرائد التحضيري لمواجهة فريقها الكروي ردا على الحفاوة الرائدية التي وجدها الفريق قبل نزال لقاء الدور الأول بعد أن تكفل رئيس الرائد فهد المطوع بإقامة أفراد الفريق الهلالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

70

جاء هدف أرسنال الثاني بعد كرة طولية من ساكا ويقابلها مارتينيلي بتسديدة من أمام المرمى وتهز الشباك

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

68

انفراد ضائع.. اداما تراوري ينطلق بالكرة من منتصف الملعب وينفرد بالمرمى لكنه يهدرها بغرابة بعد أن سددها في جسد ايدرسون

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg