جميع المباريات

إعلان

مليونا دولار من رابطتي السلة والقدم الاميركيتين لضحايا زلزال هايتي

شعار رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الاميركي ل

واشنطن (ا ف ب) - اعلنت رابطتا كرة السلة والقدم في الولايات المتحدة الاميركية، فضلا عن مؤسسة نجم الغولف الاميركي تايغر وودز والمصنف اول عالميا في كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر تقديم مساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب هاييتي قبل ايام.

وقدمت رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الاميركي لكرة السلة مليون دولار الى منظمة اليونيسيف لمساعدة الضحايا، ومثلها فعلت رابطة كرة القدم الاميركية بمبلغ مماثل عبر الصليب الاحمر الاميركي.

بدوره اوضح فيدرر الذي يستعد للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة في ملبورن ان مباريات استعراضية ستقام غدا الاحد لجمع الاموال ومساعدة ضحايا الزلزال.

وقال فيدرر "لقد تحدثت مع بعض اللاعبين وكان ردهم ايجابيا"، مضيفا "سنخوض مباريات في الزوجي والزوجي المختلط الاحد تشارك فيها ايضا المصنفات الاوليات في العالم لاننا سنحاول ان يكون الملعب الرئيسي (رود ليفر ارينا) ممتلئا واعتقد بأن ثمن تذكرة الدخول سيكون 10 دولارات".

وبالنسية الى مؤسسة تايغر وودز، فقد اعلن رئيسها غريغ ماكلوغلين عن الاستعداد لدعم اعمال الاغاثة واعادة الاعمار في هاييتي بقوله "نسعى لان نكون جزءا من جهود الاغاثة والمساعدة على اعادة اعمار هاييتي بدعم المنظمات التي تعنى بالشباب". وضرب زلزال قوي هاييتي واوقع عشرات الاف القتلى ما يزال معظمهم تحت الانقاض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg