جميع المباريات

إعلان

بوفون جاهز للدفاع عن مرمى يوفنتوس بعد شفائه السريع

حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون

روما (إيطاليا) (ا ف ب) - كشف الحارس الدولي الايطالي جانلويجي بوفون الخميس انه جاهز للدفاع عن مرمى فريقه يوفنتوس اعتبارا من الاحد المقبل وذلك بعد شفائه السريع من العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته اليسرى في منتصف الشهر الماضي.

وغاب بوفون عن المباريات الثلاث الاخيرة ليوفنتوس في الدوري المحلي، اضافة الى مباراة امس الاربعاء امام نابولي (3-صفر) في مسابقة الكأس المحلية.

ومر فريق "السيدة العجوز" بفترة صعبة للغاية خلال الفترة التي غاب فيها بوفون لانه اصبح يتخلف بفارق 12 نقطة عن انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب، كما خسر مباراته الهامة جدا مع غريمه ميلان الاحد الماضي بثلاثية نظيفة على ملعبه في تورينو.

وقال بوفون في موقعه على شبكة الانترنت "بعد غياب شهر بسبب العملية الجراحية في ركبتي، اصبحت جاهزا للعودة. كل المراحل التي تبعت العملية جرت بافضل طريقة ممكنة. لم تعترضني اي مشاكل واستطعت ان اركز تماما على عملية شفائي".

وواصل "اتوقع عودتي بين الخشبات في فيرونا يوم الاحد (ضد كييفو في الدوري). الفوز على نابولي في الكأس ساهم في رفع معنوياتنا لكننا نعلم جميعنا ان هذا الامر لن يكون كافيا لتحقيق الثبات في نتائجنا".

ودخل يوفنتوس الى مباراة امس وهو لم يذق طعم الفوز سوى في مناسبة واحدة خلال مبارياته الست السابقة في جميع المسابقات ومرتين في مبارياته التسع السابقة، لكنه نجح في تخطي عقبة نابولي ليضرب موعدا في ربع النهائي من مسابقة الكأس مع انتر ميلان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

23

فرصة لريال مدريد بعد تمريرة ويقابلها أردا جولر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

68

سيطرة واستحواذ من فريق الاتحاد ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg