جميع المباريات

إعلان

كاجودا: لعنة الإصابات تعرقل مسيرة الشارقة وكانت سبب الخسارة أمام الوحدة

مصطفي كريم مع الشارقة

مصطفى كريم لاعب الشارقة

الامارات (ياللاكورة):

 لم يحضر هيكسبيرجير مدرب فريق الوحدة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع الشارقة والتي فاز فيها اصحاب السعادة بهدف نظيف، بسبب العقوبة الموقعه عليه من اتحاد كرة القدم، وحضر المساعد حاتم السويسي الذي أكد أن المباراة لم تكن سهلة وشهدت صعوبة شديدة لا سيما وان الشارقة لعب بتنظيم تكتيكي مختلف وأداء قوي برغم الخسارة.

وقال السويسي: "فاجأنا الشارقة بلعب بمهاجم واحد فقط مع تكثيف اللاعبين في وسط الملعب مما شكل عبء علينا وجعلنا نلجأ للأطراف بحثاص عن مرمى المنافس، ونجحنا من خلال الضغط من الاجناب إدراك هدف صعب وغالي.

ومع تغير الشارقة لطريقة لعبه في الشوط الثاني بعد إشراك المهاجم مصطفى كريم كانت لنا فرص أكثر لوجود مساحات في خط دفاع الشاقة الذي انفع بحثاً عن التعديل ولكن سوء التوفيق لازم مهاجمينا وضاعت الفرص تباعاً.

وعموما الفوز مهم من أجل التقدم نحو المقدمة والضغط على الجزيرة متصدر البطولة ومواصلة المنافسة على القمة".

ومن جانبه عبر مانويل كاجودا مدرب فريق الشارقة عن رضاه التام عن مستوى لاعبيه خلال المباراة برغم الخسارة التي مني بها فريقه.

وقال المدرب:"وضعت نظام لفريقي منذ أن توليت المهمة وبدأنا نجني ثمارها لكن لعنة الإصابات هي التي تحول دون تقدمنا للأمام كما بدأنا في دباية الموسم، وأضطرت لأشراك موسى حطب وراموس في الدفاع برغم عودتهم قريباً من الاصابة لكن لا املك البديل الكفء والاصابات هي التي تعرقل مسيرة الفريق والتي اسعى من خلالها للوصول للمركز الخامس هذا الموسم لا سيما وأنيي أعلنت من قبل أنني لا انافس على البطولات هذا الموسم بل نبني فريق للمستقبل".

وأضاف: "كنا نسير بشكل جيد إحراز الوحدة هدفه الذي جاء من هجمة كان من السهل إفسادها ولكن التوفيق ساند مهاجمي المنافس".

وشدد المدرب على ضرورة توخي الحذر من الإعلام بعد أن نشرت إحدى الصحف تصريحات ملفقه له تحدث خلالها عن ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين وتعاقدات جديدة، مؤكداً أنه لم يلتقي الصحفي الذي نشر التصريحات على لسانه مؤكداص أنه يبغض صفة الكدب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg