جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يقابل الوحدة بعد الاطاحة بمدربه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

السعودية (محمد جابر)

يدخل الاتحاد مباراته أمام الوحدة في الثامنة إلا خمس دقائق مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن الجولة الـ17 لدوري زين للمحترفين.

وتأتي المباراة بعد الإطاحة بمدرب الاتحاد الأرجنتيني جابرييل كالديرون، وتسليم الدفة مؤقتاً للوطني حسن خليفة المطالب بإخراج الفريق من دوامة الانكسارات التي طالته أخيراً بخسارته في عرينه أمام النصر.

وتكمن الصعوبة في اللقاء في أن كلا الفريقين يتطلعان لنقاطه كاملة، حيث يرغب الاتحاد في البقاء ضمن ركب المقدمة، فيما يبحث الوحدة عن العودة بين الأربعة الأوائل في الترتيب.

ويدخل الوحدة المباراة برصيد 23 نقطة محتلاً المركز الخامس في قائمة الترتيب، وركز مدربه البرتغالي جوميز خلال التدريبات الأخيرة على اللعب من الأطراف، والاعتماد على كامل الموسى وكامل المر.

وقد يعتمد جوميز طريقة لعب 5-4-1 وفي حالة الهجوم تتحول اللعب الى 4-4-2، وسيدخل المباراة بتشكيل يضم فيصل المرقب في حراسة المرمى وسليمان اميدو وماجد بلال وكامل الموسى وكامل المر ووليد محبوب في خط الدفاع، وعبدالعزيز الخثران ويوسف قديوي وفيصل الدوسري في خط الوسط ورفيق عبدالصمد ومهند عسيري في خط المقدمة.

وسيفتقد الوحداوي قائده خالد الحازمي ومختار فلاتة وسلمان الصبياني وذلك بدواعي الإصابة.

وفي المقابل يدخل الاتحاد المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 29 نقطة، واعتمد مدربه حسن خليفة طريقة 4-4-2 وركز على اللعب من العمق, وسيركز على إقفال منافذ مناطقه الخلفية، مع الاعتماد على تصويبات محترفه المغربي هشام أبو شروان من خارج منطقة الجزاء.

وسيفتقد الاتحاد خدمات التونسي أمين الشرميطي الذي يشارك منتخب بلاده في النهائيات الإفريقية إضافة لغياب المحترف العماني أحمد حديد والمدافع أسامة المولد المطرودين من مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر.

وسيدخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من مبروك زايد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حمد المنتشري ورضا تكر وراشد الرهيب وصالح الصقري وفي خط الوسط سعود كريري وعلي الزبيدي ومحمد نور ومناف أبو شقير وفي خط المقدمة هشام أبو شروان وعبدالعزيز الصبياني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg