جميع المباريات

إعلان

زاهر: شعرت بروح بطولة غانا بعد الفوز على نيجيريا

حسني عبد ربه وابوتريكة

مصر

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إنه شعر بنفس الروح التى كانت فى بطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا 2008 ما دفعه للتفاؤل عقب الفوز على منتخب نيجيريا.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره النيجيري بثلاثة أهداف لهدف في مباراته الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في أنجولا في حين تغلب في مباراته الأولى في غانا 2008 على الكاميرون بنتيجة 4-2.

وقال زاهر في تصريحات لقناة الجزيرة الرياضية "تفاءلت بعد الفوز على نيجيريا في مباراتنا الأولى وسنواصل المشوار بكل عزيمة حتى النهائي".
 
وأضاف زاهر "المنتخب أدى تدريبه الأربعاء بمنتهى القوة والجدية فى نفس الموعد الذي ستقام فيه المباراة المقبله امام موزمبيق والمعنويات مرتفعه جدا ونحن نعلم ان مستويات الفرق الافريقيه متقاربه وفى ارتفاع مستمر".

وأوضح "لذلك نفكر فى كل مباراة كمرحله وبعد الانتهاء منها نفكر فى المباراة المقبله والجهاز الفنى درس شريط فيديو لمنتخب موزمبيق وسيقوم بشرح نقاط القوة والضعف ونتمنى ان نواصل المشوار لنسعد كل الجماهير العربية".

وأكد زاهر أنه يتمنى التوفيق لكل الفرق العربية بقوله "نتمنى التوفيق لكل الفرق العربيه ولانحمل الا كل المشاعر الجميله لكل الاشقاء العرب والافارقه ونتمنى ان يزول الاحتقان الذى حدث فى تصفيات كاس العالم وتعود العلاقات كما كانت لان الرياضه تقرب الشعوب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg