جميع المباريات

إعلان

بطولة ايطاليا: نابولي يستعيد المركز الرابع

الارجنتيني جيرمان غوستافو دينيس لاعب نابولي (يمين)

روما (ا ف ب) - استعاد نابولي المركز الرابع من روما بعدما تغلب على ضيفه سمبدوريا 1-صفر الاحد على ملعب "سان باولو" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم التي تختتم لاحقا بلقاء القمة بين الغريمين يوفنتوس وميلان.

وكان روما صعد الى المركز الرابع السبت بعد فوزه على كييفو 1-صفر، لكن هدفا من الارجنتيني جيرمان غوستافو دينيس (71) كان كافيا لكي ينتزع نابولي الذي يستعيد هذا الموسم ذكريات تألقه خلال حقبة الارجنتيني دييغو مارادونا (توج باللقب عامي 1987 و1990)، المركز الرابع مجددا بعدما رفع رصيده الى 33 نقطة بفارق نقطة امام روما، وبفارق الاهداف خلف يوفنتوس الثالث.

وحافظ الفريق الجنوبي على سجله الخالي من الهزائم منذ ان استلم الاشراف عليه وولتر ماتزاري في اوائل تشرين الاول/اكتوبر الماضي بدلا من روبرتو دونادوني، وهو لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الثانية عشرة على التوالي.

وواصل بارما نتائجة السيئة مؤخرا ومني بهزيمته الثالثة على التوالي وجاءت على يد مضيفه ليفورنو بهدفين سجلهما فرانشيسكو تافانو (22) وكريستيانو لوكاريلي (62)، مقابل هدف للسويسري بليريم دزيمايلي (68).

واستفاد فيورنتينا من سقوط بارما ليصعد الى المركز السادس بعدما حول تأخره امام ضيفه باري الى فوز بهدفين للروماني ادريان موتو (38) والارجنتيني خوسيه اينياسيو كاستيو (74)، مقابل هدف للبرازيلي باولو دي سوزا باريتو (25) في مباراة شهدت طرد الارجنتيني سيرجيو الميرون (58) من الخاسر، وكاستيو من الفائز (80).

وعمق باليرمو جراح ضيفه اتالانتا بالفوز عليه بهدف سجله الاروروغوياني ايديسون كافاني (70 من ركلة جزاء). ويبدو ان استقالة المدرب انتونيو كونتي لم تعط مفعولها المعنوي بالنسبة لاتالانتا الذي اشرف عليه في مباراة اليوم مدرب فريق الشباب وولتر بوناتشينا.

ولم يذق اتالانتا طعم الفوز سوى في ثلاث مناسبات هذا الموسم من اصل 18 مباراة في الدوري المحلي ما جعله يقبع في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق نقطة عن سيينا متذيل الترتيب. وعاد كالياري من ملعب مضيفه بولونيا بفوز ثمين بفضل هدف سجله اليساندرو ماتري (66).

وانتهت مباراة اودينيزي وضيفه لاتسيو بالتعادل بهدف لانتونيو دي ناتالي (27)، مقابل هدف لسيرجيو فلوكاري (16)، فيما تغلب جنوى على كاتانيا بهدفين للهندوراسي دافيد سوازو (36) وجوزيبي سكولي (71). ولعب كاتانيا بعشرة لاعبين بعد طرد جوزيبي بيلوتشي (28).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 45 نقطة من 19 مباراة

2- ميلان 34 من 17

3- يوفنتوس 33 من 18

4- نابولي 33 من 19

5- روما 32 من 19

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

48

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن