جميع المباريات

إعلان

السلامي: نحن الأحق بلقب الخريف

الدفاع الجديدي

الدفاع الجديدي

المغرب - ياللاكورة:

نوه جمال السلامي المدير الفني لنادي الدفاع الجديدي بالمجهودات الجبارة للاعبي الوداد والجديدة في اللقاء الأخير عن ذهاب الدوري المغربي والذي آل لقبه الفخري للدفاع الجديدي، مهنئا في ذات الوقت حكم المباراة خليل الرويسي ومساعديه على نجاحهم في قيادة هذه المباراة.

وعن تقييمه العام للمباراة، فأجاب بأن هدف السبق جاء عقب النقص العددي للفريق الجديدي عندما كان اللاعب أحمد شاكو المكلف بحراسة مهاجم الوداد ليس مويتيس يتلقى بعض الإسعافات خارج الملعب، فلم يجد الكونغولي من ينافسه في قامته وضرباته الرأسية، كما اعترف جمال السلامي بأن الوداديين أضاعوا بعض الفرص الأخرى السانحة للتسجيل.

وفي المقابل، أعطى تعليماته بين الشوطين للتركيز على الهجوم انطلاقا من وسط الميدان، وهو ما سهل مأموريتهم في فرض إيقاعهم وخلق مجموعة كبيرة من فرص التسجيل، في وقت شعر فيه بأن فريق الوداد كان يرغب في إنهاء المباراة بهدف الشوط الأول.

ووصف السلامي فوز فريقه على الوداد بالمستحق، حيث مكنه من الإنفراد بزعامة الترتيب العام، ونيل لقب بطولة الخريف، مع ربح عنصرين شابين لا يتجاوز عمرهما تسعة عشر سنة (19 سنة) ويتعلق الأمر بالمهدي قرناس الذي قام بمباراة كبيرة رغم قلة تجربته، ثم اللاعب زكرياء حدراف الذي دخل بديلا لعبد الله لهوا.

وعن توقف الدوري المغربي لثلاثة أسابيع  القادمة، علق السلامي بأنه يخدم مصالح ناديه نظرا لضغط المباريات القوية التي أجراها خلال هذا الشطر الأول كمباريات المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة والجيش الملكي والكوكب المراكشي والوداد الفاسي والرجاء البيضاوي وغيرها من المباريات القوية "التي ستساعدنا كثيرا في دخول غمار المنافسات الإفريقية دون مركب نقص، ولمجاراة قوة الفرق والضغط الجماهيري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg