جميع المباريات

إعلان

ارسنال ومانشستر يونايتد يتعادلان في الدوري الانجليزي لكرة القدم

يللاكورة

لندن (رويترز) - فشل مانشستر يونايتد حامل اللقب وارسنال في استغلال غياب تشيلسي المتصدر عن منافسات هذه الجولة وتعادلا مع برمنجهام سيتي وايفرتون على الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وحول يونايتد تأخره بهدف ليتعادل 1-1 مع مضيفه برمنجهام كما انتزع ارسنال نقطة ثمينة على ارضه بعد تعادله 2-2 مع ضيفه ايفرتون بفضل هدف سجله التشيكي توماس روزيتسكي في اللحظات الاخيرة.

ويتصدر تشيلسي الذي تأجلت مباراته مع مضيفه هال سيتي بسبب سوء الاحوال الجوية الترتيب برصيد 45 نقطة يليه يونايتد في المركز الثاني وله 44 نقطة ثم ارسنال في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 37 نقطة بعدما تأجلت مباراته المقررة يوم الاحد خارج ارضه امام ليفربول.

وعلى ارضه تقدم برمنجهام بهدف سجله كاميرون جيروم قبل ست دقائق من نهاية الشوط الاول.

لكن يونايتد نجا من الهزيمة عندما تعادل بهدف سجله سكوت دان لاعب برمنجهام في شباك فريقه في الدقيقة 63.

وفي المباراة الثانية سدد البديل روزيتسكي كرة اصطدمت بقدم أحد لاعبي ايفرتون قبل ان تسكن الشباك لينتزع نقطة لارسنال من ضيفه ايفرتون.

وبدا ان ايفرتون في طريقه نحو الفوز بعدما تقدم 2-1 قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء عن طريق ستيفن بينار.

وحقق ارسنال اربعة انتصارات وتعادل مرة واحدة في اخر خمس مباريات بالدوري وسبق له ان سحق ايفرتون 6-1 في اليوم الافتتاحي للمسابقة هذا الموسم.

لكن ايفرتون ظهر بشكل أفضل في لقاء يوم السبت عما كان عليه في بداية الموسم وافتتح التسجيل عبر ليون اوسمان من ضربة رأس اثر ركلة ركنية في الدقيقة 12.

وادرك ارسنال التعادل عندما سدد البرازيلي دنيلسون كرة اصطدمت باوسمان وغيرت اتجاهها الى داخل مرمى الحارس الامريكي تيم هاوارد في الدقيقة 28.

وتماسك ايفرتون امام ضغط ارسنال في الشوط الثاني وتقدم مجددا في الدقيقة 81 عندما ارسل تيم كاهيل تمريرة متقنة لبينار لاعب وسط منتخب جنوب افريقيا الذي انطلق من منتصف الملعب ليضع الكرة ببراعة من فوق الحارس الاسباني مانويل المونيا.

وتصدى المونيا لفرصة خطيرة لايفرتون بعد تسديدة من جيمس فون قبل أن ينتفض ارسنال لتصل الكرة الى روزيتسكي الذي سددها في شباك هاوارد غير المحظوظ.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

20 28
برشلونة

برشلونة

52

محمد ابراهيم يتصدى لهجمتين متتاليين لصالح برشلونة ولكن الأهلي يضيع هجمتين بأخطاء عكسية سهلة من الهجوم والنتيجة 28-20