جميع المباريات

إعلان

ريبيري يغيب عن المباراة الاولى للبايرن..وفان جال منزعج!

فرانك ريبيري

ريبيري

المانيا (أف ب):

لم يخف المدرب الهولندي لبايرن ميونيخ الالماني لويس فان جال انزعاجه وهو يعلن الجمعة بان صانع العاب النادي البافاري الفرنسي فرانك ريبيري لن يكون جاهزا للمشاركة امام هوفنهايم عندما يعاود الدوري الالماني نشاطه في 15 الشهر الحالي بعد انتهاء العطلة الشتوية وذلك بسبب الاصابة.

وكان ريبيري الذي عاد مؤخرا من اصابة ابعدته لفترة طويلة عن الملاعب، تعرض لالتهاب في اصبعي قدميه حرمه في المشاركة مع زملائه في المعسكر التدريبي الذي يقيمه بايرن حاليا في دبي.

ويعود الظهور الاخير لريبيري مع بايرن ميونيخ، النادي الاكثر تتويجا في المانيا، الى الثالث اكتوبر الماضي وهو خاض 6 مباريات فقط حتى الان في الدوري.

وقال فان جال حول هذا الموضوع "لن يكون (ريبيري) ضمن التشكيلة التي ستواجه هوفنهايم. عدم تمكنه من المشاركة في التمارين مع زملائه امر مخيب للغاية. انا منزعج لانه لم يتمكن من المشاركة في هذا المعسكر. هذا الامر لن يسمح لنا في ان يكون ضمن التشكيلة، انه امر مخيب".

وتابع مدرب الكمار السابق "عانى من الاصابة لثلاثة اشهر، هذا الاسبوع كان مهما جدا بالنسبة له، لكنه لم يتمكن من خوض التمارين".

وتأتي هذه الاصابة الجديدة وسط التقارير التي تتحدث عن امكانية رحيل النجم الفرنسي عن بايرن ميونيخ الصيف المقبل، خصوصا ان مدير اعماله كشف بان لاعب مرسيليا السابق لا يريد تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2011.

وكان رئيس بايرن ميونيخ اولي هونيس المح مطلع ديسمبر الماضي الى رحيل ريبيري، مشيرا الى انه اذا لم يمدد الفرنسي عقده فانه سيتخلى عنه في فترة الانتقالات الصيفية حتى لا يخسر 50 او 60 مليون يورو في حال اصبح حرا عام 2011.

ولم يخف ريبيري (26 عاما) الذي غاب عن الملاعب منذ الثالث اكتوبر الماضي بسبب الاصابة في ركبته اليسرى، ابدا رغبته في الانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني، وهو اعلن مؤخرا في تصريح لصحيفة "بيلد" الالمانية "بالتاكيد ارغب كثيرا في احراز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا, لكن فريقنا لا يملك حتى الان الاسلحة اللازمة لتحقيق ذلك. لا يمكننا حاليا المنافسة مع برشلونة وريال مدريد وارسنال الانجليزي وانترناسيونالي الايطالي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية فان ريال مدريد وتشيلسي في مقدمة الاندية المهتمة بالتعاقد مع ريبيري، مشيرة استنادا الى مصادر مقربة من الملف الى انه ليس هناك اي فريق مستعد لدفع 55 مليون يورو التي يطالب بها النادي البافاري. واوضحت انه لم يتم التوصل الى اي اتفاق نهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ بخصوص المهاجم الدولي الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg