جميع المباريات

إعلان

الدعيع يعاتب جماهير الهلال بسبب تغيبهم عن مباراة الأهلي

الهلال و النصر

ياسر القحطاني

السعودية (محمد جابر):

أبدى  قائد فريق الهلال الكروي محمد الدعيع استغرابه من جماهير ناديه ومن نسبة الغياب الذي سجلته في مواجهة الأهلي الخميس، وقال "لم أكن أتوقع أن يكون الحضور بهذه الصورة"، مضيفاً "لو كان الهلال يحتل المركز السادس أو السابع في سلم الدوري لكان يحق لجمهورنا أن يعاتب ويتغيب، لكننا متصدرون وبفارق 6 نقاط".

وعن مواجهة الأهلي عامة، أجاب "الأهم أننا حققنا نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المباراة التي واجهنا فيها خطراً حقيقياً في الكرات العرضية التي كان يرسلها دوماً قائد الأهلي محمد مسعد".

في المقابل، أكد المهاجم ياسر القحطاني أن انتصار الخميس لم يمنح الهلال لقب البطولة، على الرغم من أنه وسع الفارق عن أقرب منافسيه الشباب إلى 6 نقاط، معترفاً بأن فريقه فقد السيطرة بعد هدف الأهلي الذي قلص النتيجة، قبل أن يختتم تياجو نيفيز المباراة بهدف ثالث، وقال "سنواصل البحث عن الانتصارات حتى آخر رمق من الدوري وسنواصل تركيزنا وهذا أقل ما نقدمه لجماهيرنا".

وعما إذا كان دخول المهاجم عيسى المحياني ساهم في تحركه وتخفيف الضغوط الدفاعية عليه، قال "المحياني ساهم في تحركي ونحن نقدم كل ما تملي علينا ظروف المواجهات سواء لعبنا بمهاجمين أو بثلاثة مهاجمين أو بمهاجم واحد". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg