جميع المباريات

إعلان

عودة ديفيد بيكهام المظفرة إلى ميلان

ديفيد بيكهام

تمتع ديفيد بيكهام بعودة مظفرة إلى نادي إيه سي ميلان الذي فاز على فريق جنوا 5-2 على ملعب سان سيرو.

شاهد المباراة مدرب منتخب انجلترا الايطالي فابيو كابيلو الذي يكن اعجابا ببيكهام والذي كان يلعب مهاجما ضمن ثلاثة لاعبين في اول مباراة له منذ بداية فترة اعارته الثانية.

وكانت الإصابات التي لحقت بالكسندر باتو والهولندي كلارنس سيدورف سببا وراء تقدم بيكهام (34 سنة) إلى الأمام أكثر من المعتاد.

وقال مدرب فريق ميلان: هذا مجرد عرض لما يستطيع أن يقدمه. إن لديه عزيمة مطلقة للمساعدة . واضاف لقد تدرب معنا لمدة اسبوع، وقام بتجربة جميع المواقع. وهو يمتلك كفاءة استثنائية ومهارات تكتيكية.

بعد أن تمكن حارس المرمى من صد ضربة الجزاء التي سددها رونالدينيو في بداية المباراة، تقدم فريق جنوا في الدقيقة 25 لكن ميلان خرج من الشوط الأول متقدما 2-1.

ومضت الأمور أفضل ما يكون لبيكام، الذي يقضي فترة اعارته الثانية في ميلان معارا من نادي جالاكسي لوس انجليس في محاولة أن يثبت لكابيلو انه يستحق مكانا في تشكيلة منتخب انجلترا لنهائيات كأس العالم.

لقد كاد يتمكن من صناعة هدف بعد خمس دقائق، عندما مرر كرة عرضية إلى ماركو بوريلو الذي سددها في المرمى إلا أن حارس مرمى جنوا ماركو اميليا تمكن من صدها.

وكان من اثر تمريرة ثانية من بيكهام أن حصل فريق ميلان على ضربة جزاء ثانية سمحت لرونالدينيو لتسجيل هدف التعادل.

وتمكن تياجو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لميلان قبل نهاية الشوط الاول، بعد اخراج كرة رونالدينيو الرأسية من على خط المرمى.

وسجل ماركو بوريلو هدفين رائعين الأول بعد اختراق في العمق، والثاني من تسديدة اكروباتية ليصبح ميلانو متقدما 4-1 في الشوط الثاني.

وقد شاب المباراة بعض الخشونة مما أدى إلى اصابة اللاعب الروماني كريستيان شيفو مما استدعى خضوعه لعملية جراحية استغرقت ساعة كاملة للتخلص من تجمع دموي واخراج شظايا العظام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg