جميع المباريات

إعلان

رئيس بريمن يصف أجواء دار الزين بالمذهلة.. والألمان انبهروا بالثقافة الإماراتية.. صور

لاعبو بريمن في العين

بريمن في العين

الإمارات (ياللاكورة):
 
شهدت الأجواء الاحتفالية التي سبقت المباراة التي جمعت نادي العين الإماراتي بنظيره فيردر بريمن الألماني تفاعلاً لافتاً من قبل البعثة الألمانية والجماهير التي تابعت مباراة الفريقين مساء الثلاثاء على لقب كأس السوبر الإماراتية- الألمانية في نسختها الأولى، والتي انتهت بفوز الفريق الضيف على البنفسج 1-2.

وأبت الجماهير الألمانية إلا أن تمارس العادات العربية الأصيلة في نادي العين فبعد أن تناولوا القهوة العربية صعد البعض على ظهر الجمل وفضل البعض الآخر ركوب الخيل، وقاموا بجولة حول النادي وهم يرفعون شعار ناديهم إلى جانب شعار نادي العين في مشهد جسد معاني الروح الرياضية، وحرص الأغلبية على التقاط الصور التذكارية مع العيالة وأثناء ركوبهم الخيل، وتناولهم الأكلات الشعبية.
 
وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور خالد محمد عبدالله- المدير التنفيذي لنادي العين الرياضي الثقافي على مرافقة رئيس بعثة فيردر بريمن وأعضاء الفريق إلى قرية نادي العين التراثية وكان الانبهار عنواناً للمفاجأة العيناوية التي أعدها لضيوف البلاد، واللافت أن نجوم فيردر بريمن الألماني تفاعلوا مع الأجواء بصورة رائعة وبدأوا في توثيق تلك اللحظات التاريخية بكاميراتهم الخاصة وتلفوناتهم المحمولة من خلال تصويرهم عرض فرقة الحربية، وقد أعجبوا كثيراً بأكلة "البلاليط" الإماراتية غير أنهم أبوا إلا أن يضعوها في "سندويش" من الصمون.
 
ومن جانبه أبدى توماس شاف- المدير الفني لفريق فيردر بريمن سعادته البالغة لحصول فريقه على كأس السوبر الإماراتية- الألمانية بعد مواجهة شرسة خصوصاً في شوطها الثاني أمام نادي العين الإماراتي، مؤكداً أن اللقاء كان مثيراً وخرج فريقه بجملة من الفوائد، كما أبدى شاف إعجابه بمفاجأة البنفسج والتي تجسدت في القرية التراثية، وأضاف: من الجيد أن تخرج من أجواء الضغط الذي تخلفه المباراة وتجد أمراً مريحاً كما شاهدناه في نادي العين.. وما رأيناه اليوم يحفزنا للعودة إلى هنا مرة أخرى لأن الأجواء في العين رائعة ومثالية، ولا يسعني سوى أن أشكر إدارة نادي العين على حفاوة الاستقبال وتلك البرامج الترفيهية المتميزة.
 
ولم يفوت نجوم البنفسج الابتهاج في الليلة التراثية أيضاً وبدت السعادة عليهم وهم يتبارون في الصعود على ظهر الجمل وركوب الخيل ورق "اليولة" في مشهد رائع وجميل.. وحرص اللاعبان عمر عبدالرحمن، وفوزي فايز على التجول في النادي ولكن على ظهر الجمل، وكذلك الحارس العيناوي يوسف عبدالرحمن والإنجليزي مايك جيمس- خبير اللياقة البدنية المختص في أمور التغذية والتأهيل.
 
وعلى هامش الاحتفال في قرية نادي العين التراثية تم تبادل الهدايا التذكارية بين الناديين حيث اختار المدير التنفيذي لنادي فيردر بريمن الألماني قميص لاعب ناديي العين وبريمن السابق الإيفواري أبوبكر سانغو والذي كان يرتدي في فريقه الألماني القميص الرقم 18  قبل أن ينضم إلى نادي سانت إتيان الفرنسي مؤخراً.. وقدمه كهدية إلى إدارة نادي العين وعليه تواقيع كافة نجوم فيردر بريمن، وتسلمه الدكتور خالد محمد عبدالله- المدير التنفيذي لنادي العين الرياضي الثقافي وبدوره أهدى قميص الفريق العيناوي والذي حمل "أيضاً" تواقيع كافة لاعبي البنفسج إلى إدارة نادي فيردر بريمن استلمه عنهم كلاوس ألوس- المدير التنفيذي، وتوماس شاف- المدير الفني لفيردر بريمن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg