جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفاضل بين البرازيلي جينو والكوري الجنوبي سوزا

الاهلي السعودي

الاهلي السعودي

السعودية (محمد جابر):

يضع الأهلاويون لاعب الوسط البرازيلي جينينو لاعب منتخب شباب البرازيل خياراً أول في مفاوضاتهم بينه وبين مواطنه لاعب وسط بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي فابريسيو سوزا.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن لاعبه الأجنبي المقبل خلال الساعات المقبلة، حيث يركز على التعاقد مع لاعب برازيلي في ظل قناعة مدربهم الجديد بذلك حيث دخلت إدارة النادي الأهلي مفاوضات جادة للتعاقد مع جينينو ، مستندة إلى معرفة مدرب الفريق الجديد، البرازيلي سيرجيو فارياس باللاعب واقتناعه التام بقدراته بعد عرضه عليه من قبل إدارة النادي حيث أوصى بالتعاقد معه.

وعلمت مصادر مطلعة أن فارياس أبدى تحفظا على بعض الأسماء البرازيلية التي رشحت للنادي من قبل وكيل التعاقدات كارلوس سوزاو من بينهم عدد من لاعبي فريق فلامنجو البرازيلي.

كما دخلت الإدارة في مفاوضات جادة لضم المهاجم الهلالي عيسى المحياني لصفوف فريقها بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي تحرك الأهلي في هذا الاتجاه امتداداً للمفاوضات التي تجريها الإدارة مع أكثر من ناد لاستقطاب من تراهم مفيدين من اللاعبين.

ويبدو أن إسقاط المحياني بشكل عملي تقريباً من حسابات مدرب الهلال، البلجيكي إيريك جيريتس قد يسهم في نقل خدمات اللاعب الذي لم يشارك مع الهلال سوى لدقائق معدودة خلال الموسم الجاري.

من جهة أخرى علمت مصادر مطلعة أن صفقة انضمام لاعب الوحدة كامل المر إلى صفوف الأهلي تصطدم بكثير من العراقيل، وأشدها مغالاة الوحداويين في قيمة الصفقة حيث يطالبون الأهلي بمبلغ 6 ملايين ريال مقابل الموافقة على التنازل عن اللاعب الذي عرض الأهلي مليوني ريال فقط للحصول على خدماته.

وتشهد المفاوضات محاولات شرفية كبيرة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين وإنجاح الصفقة.

وفي شأن ذي صلة يسعى الأهلي لاستقطاب لاعب النصر يوسف الموينع بعد مشاورات مع المدرب فارياس الذي طالب الإدارة بالتعاقد مع لاعب محور، والبحث عن لاعب وسط في الطرف الأيسر بديلا للعماني أحمد كانو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg