جميع المباريات

إعلان

الدفاع الجديدي يرسل قائمة لاعبيه للإتحاد الأفريقي

الدفاع الجديدي

الدفاع الجديدي

المغرب - ياللاكورة:

حدد نادي الدفاع الحسني الجديدي وصيف بطل الموسم الماضي قائمة اللاعبين النهائية التي سيخوض بها بدء من شهر فبراير المقبل غمار منافسات عصبة أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، حيث أوقعته قرعة الدور التمهيدي في مواجهة بطل غينيا الإستوائية نادي بالانتاس مانسوا ذهابا وإيابا.

وقد ضمت قائمة النادي المذكور التي تم إرسالها إلى الإتحاد الأفريقي نهاية الأسبوع الماضي 24 لاعبا من بينهم المالي الشيخ عمر دابو الوافد الجديد الذي جلبه الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي من لوهافر الفرنسي.

ويبقى أبرز الغائبين عن القائمة الجديدية لاعب خط الدفاع نورالدين نوصير الذي ما زال يخضع للترويض الطبي بعد تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الركبة في نوفمبر الماضي أمام حسنية أغادير خضع على إثرها لعملية جراحية كللت بالنجاح.

وفي حال استعادته للياقته البدنية فستتم إضافته إلى قائمة الفريق، خاصة وأن لوائح الإتحاد الأفريقي تسمح للأندية المشاركة في العصبة بإضافة سبعة لاعبين إلى القائمة الرسمية خلال الفترة الإستدراكية.

وفيما يلي القائمة النهائية للفريق الجديدي:

- لحراسة المرمى: أيوب لاما ـ حميد النادي ـ أشرف هلالي.

- لخط الدفاع: عادل صعصع ـ عادل كروشي ـ علي جعفري ـ أحمد شاكو ـ يونس حمال ـ المهدي قرناس ـ عبد الواحد عبد الصمد.

- لخط الوسط: منير الضيفي ـ أحمد الدمياني ـ أسامة مزكوري ـ يوسف عياطي ـ إبراهيم لاركو ـ إبراهيم بزغودي ـ سفيان كادوم ـ رضا الرياحي.

- لخط الهجوم: عبد الواحد سلماجي ـ عبد الله لهوى ـ باب لاطير نداي ـ سعيد عبيد مكاسي ـ عمر الشيخ دابو ـ زكرياء حدراف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg