جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: ريال مدريد يفشل في اعتلاء الصدارة ومايوركا رابعا على حساب اشبيلية

يللاكورة

مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - فشل ريال مدريد في اعتلاء الصدارة بتعادله مع مضيفه اوساسونا صفر-صفر، وصعد مايوركا الى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو 2-صفر الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، لم يكن ريال مدريد الثاني ووصيف البطل افضل حالا من برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه فياريال 1-1 السبت في الافتتاح، واكتفر بدوره بتعادل سلبي ابقى الفارق بين الفريقين نقطتين كما كان قبل هذه المرحلة. وصار رصيد ريال مدريد 38 نقطة مقابل 40 لبرشلونة.

وفي المباراة الثانية، سجل خوليو الفاريز ماسكيرو (49) واريتز ادوريز (66) الهدفين فارتفع رصيد مايوركا الى 30 نقطة وتساوى مع اشبيلية الذي فقد المركز الثالث لمصلحة فالنسيا بخسارته امام مضيفه اتلتيكو مدريد 1-2 امس، لكنه بات يتقدم عليه بفارق الاهداف، علما بان انظمة الدوري الاسباني تعتمد على نتائج المواجهات المباشرة في النهاية.

واكتفى دييورتيفو لا كورونيا بنقطة واحدة وفسل في اللحاق باشبيلية بتعادله سلبا مع مضيفه سرقسطة رافعا رصيده الى 28 نقطة. وتغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد بهدف وحيد سجله فرانشيسكو كاسكيرو (83)، وراسينغ سانتاندر على ضيفه تينيريفي بهدفين نظيفين لغونزالو كوسلا (72) وخيسكو (75)، والميريا على خيريز صاحب المركز الاخير بهدف لخوسيه اورتيز (89).

وتعادل سبورتينغ خيخون مع ملقة بهدفين للفرنسي ارنولان غريغوري (45) وروبرتو كانيا (69) مقابل هدفين للبرتغالي دودا (9) والبرازيلي روبسون (60).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات