جميع المباريات

إعلان

كالديرون يستبعد أربعة من لاعبي الاتحاد لعدم انضباطهم

جابريل كالديرون

جابريل كالديرون

 السعودية (محمد جابر):

صرحت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن مدرب الفريق، الأرجنتيني جابرييل كالديرون قام باستبعاد الرباعي محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر ومحمد سالم عن مباراته أمام نجران الجمعة في الدوري نتيجة لعدم انضباطهم في التمارين وفق ما يريد، ما أدى إلى استبعادهم دون أن يأبه بما قد يحققه الفريق في المباراة والتي انتهت بفوزه (3/2)، وأثبتت وجود البديل الذي ينتظر مثل هذه الفرصة ليقدم نفس بالشكل الذي يريده المدرب.

وكشفت ذات المصادر أن المدرب منح الضوء الأخضر من العضو الشرفي الداعم عبدالمحسن آل الشيخ لاتخاذ ما يراه في مصلحة الفريق حتى وإن كان ذلك يتمثل في إبعاد أبرز العناصر حتى يقضي على (الفلتان) الذي استشرى في الفريق بعد ضياع لقب دوري أبطال آسيا، وأدى إلى خسارة الفريق لعدد من المباريات المحلية التي كانت في متناول اليد.

وفي شأن ذي صلة ينتظر أن تتقدم الإدارة الاتحادية برئاسة خالد المرزوقي بطلب لاتحاد الكرة لعدم إسناد أي مباراة للفريق للحكم خليل جلال الذي تحامل على الفريق حسب رأيها واحتسب عليه ضربتي جزاء غير صحيحتين، حيث كانت يد اللاعب مشعل السعيد في الأولى ثابتة ولا تستدعي احتسابها جزائية حسب ما أكده خبراء التحكيم، فيما كانت الثانية من تسلل واضح قبل أن يحدث التنافس على الكرة بين اللاعبين في منطقة الجزاء الاتحادية، فضلاً عن منحه إنذارات لأغلب لاعبي الفريق في حالات لاتستدعي ذلك.

من جهة أخرى خاطب سلطان البلوي وكيل أعمال لاعب الفريق الصاعد علي الزبيدي إدارة النادي لتوقيع عقد احترافي مع اللاعب خلال فترة الـ6 أشهر المقبلة، ملوحاً أنه سيكون من حقه نقل اللاعب للنادي الذي يتقدم له بعرض بعد انتهاء فترة الـ6 أشهر دون الرجوع للنادي، وحينها لن ينال الاتحاد من العقد الجديد للاعب سوى بدل التدريب.

بدوره سارع مدير الاحتراف في النادي إلى الاجتماع باللاعب وعدد من اللاعبين أمثال نايف هزازي ومحمد أبو سبعان الذين لم يوقعوا عقوداً مع النادي لتقديم العروض التي تناسب كلا منهم تمهيداً للتوقيع النهائي معهم في الأيام المقبلة.

وأفادت الأنباء مسارعة الإدارة الاتحادية للاتصال بأعضاء الشرف الداعمين لدعم النادي خلال الفترة الحالية لتوقيع عقود هزازي وأبوسبعان والزبيدي، إضافة إلى إجراء مخالصة مالية مع الأرجنتيني لوسيانو تمهيداً لفسخ عقده والتعاقد مع بديل له خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية. وقدر ما يحتاجه النادي خلال الفترة القليلة المقبلة إلى ما يقارب الـ10 ملايين ريال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg