جميع المباريات

إعلان

مانشيني يبدأ مغامرته مع سيتي في كأس انجلترا بالفوز على ميدلسبره..

روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي خلال مؤتمر صحفي ف

لندن (رويترز) - قطع المدرب روبرتو مانشيني ملك كأس ايطاليا خطوته الاولى نحو ويمبلي عندما قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز 1-صفر على مضيفه ميدلسبره في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

وفاز مانشيني بكأس ايطاليا ست مرات كلاعب واربع مرات كمدرب وبعد أن قاد مانشستر سيتي للفوز في مباراتين بالدوري الانجليزي عقب توليه مسؤولية تدريبه خلفا لمارك هيوز شاهد المدرب الايطالي فريقه الجديد وهو يتأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الانجليزي بفضل هدف سجله المهاجم بنجاني موارواري في نهاية الشوط الاول.

وفي مباراتين بين فرق تنافس في الدوري الانجليزي الممتاز فاز استون فيلا 3-1 على بلاكبيرن روفرز الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين وتغلب ويجان اثليتيك على هال سيتي 4-1.

وفي لقاءات اخرى فاز ايفرتون وصيف بطل الموسم الماضي على كارليسل 3-1 وتغلب توتنهام هوتسبير على بيتربره 4-صفر وسحق بريستون نورث ايند منافسه كولشيستر يونايتد 7-صفر.

ومن المقرر أن تقام ابرز لقاءات هذه الجولة يوم الاحد اذ سيستضيف مانشستر يونايتد غريمه القديم ليدز يونايتد ويلعب تشيلسي حامل اللقب مع واتفورد ويلتقي ارسنال مع مضيفه وست هام يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات