جميع المباريات

إعلان

انترناسيونالي يصل الى الرياض لمواجهة الهلال في اعتزال التمياط..

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق انترناسيونالي (ا

الرياض (رويترز) - وصل فريق انترناسيونالي حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الجمعة الى مطار الملك خالد في الرياض استعدادا للعب ضد الهلال متصدر دوري المحترفين السعودي يوم السبت في مباراة اعتزال نواف التمياط لاعب منتخب السعودية السابق.

وكان انترناسيونالي قادما من أبوظبي حيث أقام معسكرا تدريبيا في فترة توقف الدوري الايطالي بسبب العطلة الشتوية وقال بموقعه على الانترنت ان اكثر من 150 صحفيا قاموا بتغطية وصول الفريق الى الرياض بالاضافة الى محطتي تلفزيون.

وحضر انترناسيونالي الى السعودية بتشكيلة قوية بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قال في مؤتمر صحفي بمطار الملك خالد انه حضر مع فريقه بحثا عن قاعدة جديدة من المشجعين في الشرق الاوسط بعد الولايات المتحدة وشرق اسيا.

وأكد مورينيو انه سيشرك كل اللاعبين البالغ عددهم 22 الموجودين في تشكيلة انترناسيونالي في الرياض في مباراة الهلال تكريما للتمياط الذي شارك من قبل في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب السعودية.

وقال التمياط الفائز بجائزة أفضل لاعب اسيوي عام 2000 في وقت سابق ان عائدات التذاكر سيتم التبرع بها الى مساعدة الاطفال المعاقين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات