جميع المباريات

إعلان

الشباب يفشل في الفوز علي الأهلي والاتحاد يعبر نجران في دوري زين

لاعبو الشباب السعودي

الشباب

كتب - وائل منتصر:

فشل الشباب في الفوز علي أهلي جدة وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جري بينهما في الجولة الـ15 لدوري زين السعودي، فيما فاز اتحاد جدة علي نجران 3-2 في الجولة ذاتها.

ورفض الشباب هدية النصر الذي فاز علي الهلال في دربي الرياض بالجولة نفسها، حيث أضاف الشباب نقطة واحدة الي رصيده ليصبح 34 في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزعيم المتصدر، بينما أصبح رصيد الأهلي 20 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوي، حيث بدأت بضغط شبابي بغية إحراز هدف مبكر، وكاد فيصل السلطان ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 5 من تسديدة تصدي لها الحارس ياسر المسيلم، ومع الدقيقة 25 سجل احمد عطيف هدف التقدم للشباب من تصويبة خدعت الحارس وسكنت الشباك.

وبعد الهدف بربع ساعة تقريبا، استطاع حمود عباس من التعادل بتسديدة صاروخية سكنت الجانب الأيمن لمرمي وليد عبدالله لينتهي الشوط بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجوم، وضاعت جميع المحاولات عن طريق توليدو وعباس من الأهلي، فيما تكفل المسيلم بالتصدي لجميع محاولات الشباب الذي افتقد جهود صانه ألعابه الليبي طارق التايب المصاب والمهاجم فلافيو المنضم لمنتخب بلاده.

وعلي ملعب نادي الأخدود، أضاف العميد ثلاث نقاط غالية الي رصيده بعد فوزه المثير علي نجران في الوقت القاتل 3-2، حيث أصبح رصيد الاتحاد 26 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

سجل للاتحاد سلطان النمري وعبدالعزيز الصبياني وطلال المشعل في الدقائق 35 و55 و87، فيما سجل لنجران متذيل المسابقة كل من الحسن اليامي من ركلة جزاء، وانس بن ياسين.

وفي لقاءات أخري جرت بنفس المرحلة، فاز الاتفاق علي الفتح بثلاثية نظيفة، والوحدة علي القادسية 2-1، وتعادل الرائد والحزم بهدف لكل فريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات