جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي غير مهتم بنية مورينيو العودة إلى الدوري الانجليزي

أنشيلوتي ومورينيو

أنشيلوتي ومورينيو

كتب - محمد جبريل:

قال كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي إنه غير مهتم بالتصريحات التي أطلقها جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الإيطالي والتي أعرب فيها عن رغبته في العودة لتدريب أحد أندية الدوري الانجليزي الممتاز.

وأكد انشيلوتي في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية أنه لا ينوي التخلي عن التدريب البلوز لصالح المدرب البرتغالي.

وقال انشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين مع فريق اي سي ميلان الإيطالي "عليه الانتظار (إذا رغب في تدريب تشيلسي)، أنا المدرب الآن وسأبقى هنا".

وأضاف المدرب الإيطالي "على حد علمي، مورينيو هو مدرب الانتر لذا فهو ليس منافس لي".

وكانت العديد من التقارير قد رشحت مورينيو إلى العودة لتدريب البلوز بعد الفترة الناجحة التي قضاها معه حيث حقق العديد من الألقاب أبرزها بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مرتين متتاليتين.

كما تكهنت بعض التقارير بأن مورينيو سيخلف السير اليكس فيرجسون في تدريب فريق مانشستر يونايتد عقب اعتزال المدرب الاسكتلندي الذي يبلغ 68 عاما مهنة التدريب.

يذكر أن تشيلسي والانتر سيصطدمان في لقاء قوي بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا حيث يلتقي مورينيو وانشيلوتي في مباراة إثبات الذات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

30

ابعاد من دفاع يونج بويز بعد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

30

فرصة هدف.. حكيمي تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة ولكن الحارس رايا تصدى لها ببراعة