جميع المباريات

إعلان

مورينيو: "ساعود الى الدوري الانكليزي لكن ليس الان"

جوزيه مورينيو مدرب انترميلان في ملعب سان سيرو في م

دبي (ا ف ب) - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الاربعة الاخيرة ومتصدر الترتيب الحالي انه سيعود للتدريب في الدوري الانكليزي عاجلا ام اجلا.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي الخميس على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه انتر ميلان في ابوظبي: "حتما ساعود الى الدوري الانكليزي لكن لم احدد أي عام أو النادي الذي سادربه".

وسبق لمورينيو الذي ينتهي عقده مع انتر ميلان عام 2012 ان درب في الدوري الانكليزي عندما قاد تشلسي لمدة 3 سنوات منذ عام 2004 وفاز معه بلقب الدوري المحلي مرتين متتاليتين عامي 2005 و2006 اضافة الى لقب كأس رابطة الاندية المحترفة عامي 2005 و2007 وكأس الاتحاد الانكليزي عام 2007 والدرع الخيرية عام 2005.

واكد مورينيو "لم احدد اني ساعود الى الدوري الانكليزي الان لكن للاسف هناك اقلام في الصحافة العالمية والايطالية درجت على تحريف تصريحاتي، انا سعيد جدا حاليا مع انتر ميلان ومستوى الفريق في تصاعد وهو يبشر باحراز نجاحات في منافساتنا المقبلة على الصعيدين المحلي والاوروبي".

يذكر ان انتر ميلان يقيم معسكرا تدريبيا في ابوظبي حتى الجمعة استعدادا لاستئناف الدوري الايطالي في 6 كانون الثاني/يناير المقبل.

ويجري انتر ميلان تدريباته على استاد مدينة زايد في ابوظبي على فترتين صباحية ومسائية قبل التوجه الى الرياض السبت للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق نواف التمياط.

ويعاود الدوري الايطالي نشاطه في 6 المقبل حيث يلعب انتر ميلان مع كييفو في المرحلة الثامنة عشرة. ويتصدر انتر ميلان الطامح الى لقب خامس على التوالي صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 8 نقاط امام ميلان الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات