جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يفرض غرامات مالية على بعض الأندية السعودية

اتحاد كرة القدم السعودي

اتحاد الكرة السعودي

السعودية (محمد جابر):

أصدرت اللجنة الفنية باتحاد الكرة قرارا بفرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال على كل من ناديي الاتحاد والرائد وذلك بناءً على تقرير حكم مباراة الفريقين التي أقيمت الخميس الماضي ضمن مباريات دوري زين والمتضمن تأخر نزول فريق الاتحاد لمدة (5) دقائق عن بداية الشوط الأول للمباراة وتأخر نزول فريق الرائد لمدة (3) دقائق عن بداية الشوط الثاني، وذلك القرار عملاً بالمادة (32/4) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد.

وفرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 6 آلاف ريال على نادي الشباب عملاً بالمادة (32/6) من لائحة المسابقات لحصول لاعبيه على (6) بطاقات صفراء في مباراة الفريق مع النصر التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في الدوري.

وقررت اللجنة تغريم نادي الهلال مبلغ 3 آلاف ريال عملاً بالمادة (32/4) من لائحة المسابقات لتأخر الفريق في النزول لمدة (8) دقائق عن بداية الشوط الثاني لمباراة الهلال والطائي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ضمن مباريات بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة).

وتقرر بناءً على التقارير المقدمة من ( حكم المباراة ومراقب المباراة ومقيم الحكام) لمباراة فريقي الشعلة والنصر التي أقيمت السبت 9/1/1431هـ نقل أول مباراة رسمية لنادي النصر تقام على أرضه مع ناد من خارج مدينة الرياض مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لقيام جماهيره برمي قوارير المياه داخل أرض الملعب وتجاه الحكم المساعد الأول عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للقاء الفريق مع الشعلة السبت الماضي ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ى ورمي الحكام بقوارير المياه أثناء خروجهم من أرض الملعب عقب نهاية المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب الحزم ذياب مجرشي 3 مباريات رسمية اعتباراً من 10/1/1431هـ و فرض غرامة مالية قدرها 6 ألاف ريال لتلفظه على حكم لقاء فريقه مع الطائي أثناء خروجه مطروداً من الملعب بقرار الحكم في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg