جميع المباريات

إعلان

رسميا .. الفتح يطلب استعارة هزازي الأهلي

الاهلي السعودي

الاهلي السعودي

السعودية (محمد جابر):

طالبت إدارة الفتح بخطاب رسمي من نظيرتها في الأهلي استعارة المدافع إبراهيم هزازي (ظهير أيمن) لينضم لصفوف فريق الفتح الكروي الأول حتى نهاية الموسم.

وترغب إدارة الفتح في سد بعض الثغرات في فريقها خاصة مركز الظهير الأيمن بعد تعرض لاعب الفريق حسين جمعة إلى إصابة ستبعده عن الملاعب 6 أسابيع في الوقت الذي يعاني فيه فريقها من تقديم نتائج ضعيفة ومستويات أضعف في مشوار الدوري حتى بات يقترب من الفرق المهددة بالهبوط لأندية الدرجة الأولى.

يذكر أن إدارة الأهلي لم تتخذ أي إجراء حتى الآن في الطلب الفتحاوي، كما هو الحال في الطلبات التي تلقتها من بعض الأندية الأخرى انتظاراً لوصول المدرب الجديد للفريق البرازيلي سيرجو فارياس حتى يتمكن من تقييم جميع اللاعبين قبل الاستغناء عن أي منهم.

من جانبه, قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالعزيز العنقري شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، على تبرعه السخي للأهلي والذي كان له الأثر الإيجابي في دفع مسيرة النادي وإتمام التعاقدات مع الجهاز الفني الجديد واللاعبين الأجانب في سبيل استقرار فريق كرة القدم الأول وتحسين صورته في المرحلة المقبلة.

وناقش المجلس في اجتماعه الذي عقده أمس, الأوضاع المالية واحتياجات الفرق, كما ناقش وضع فريق كرة اليد وخروجه من البطولة الآسيوية الأخيرة والتي أقيمت في الأردن وكذلك مناقشة آخر مستجدات فريق كرة القدم وما تم من تعاقدات في هذا الجانب. وفي نهاية الاجتماع اطلع المجلس على آخر الدراسات المقدمة لتنمية موارد النادي الأهلي المالية.

وتسعى إدارة الأهلي إلى إنهاء التعاقد مع لاعب أجنبي يجيد صناعة اللعب خلال اليومين المقبلين ليكون بديلاً للأرجنتيني السابق سباستيان قبل تقديم القائمة النهائية للفرق التي ستشارك في البطولة الآسيوية التي وضعت الأهلي في المجموعة الأولى برفقة الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي والاستقلال الإيراني.

ويتوقع أن يصل المحترف التونسي سيف الدين غزال إلى جدة صباح اليوم للانخراط في تدريبات الأهلي بعد أن تم توقيع العقد الرسمي معه.

*الصورة من الموقع الرسمي للنادي الاهلي السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg